ابرز ما جاء في الصحف الرياضية العالمية

24 أغسطس 2020آخر تحديث :
دوري المحترفين

شكل فوز بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، والقضايا الساخنة في برشلونة ودور المدرب الجديد الهولندي رونالد كومان، أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية الصادرة، صباح اليوم الإثنين.

كما اهتمت الصحف بأخبار سوق الانتقالات، وإصابة البوسني ميرالم بيانيتش، لاعب برشلونة الجديد، بفيروس كورونا، وصعود إلتشي لدوري الدرجة الأولى ونهائي دوري أبطال أوروبا للشباب، ومصير الدوري الإيطالي بعد موجة ثانية من فيروس كورونا.

ونستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على فوز بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان في النهائي، وكتبت: ”المال لا يصنع السعادة حتى الآن“.

كما تحدثت عن صعود إلتشي لدوري الدرجة الأولى بعد فوزه على جيرونا في النهائي 1-0 وكتبت: ”إلتشي في دوري الدرجة الأولى بعد غياب 5 سنوات“.

الصحيفة اهتمت بريال مدريد وشبابه، الذي يلعب نهائي دوري أبطال أوروبا للشباب، وكتبت: ”ريال مدريد هو بيت إيكر كاسياس“، و“راؤول أمام أكبر دافع في مسيرته كمدرب“.

واهتمت -أيضا- بلويس سواريز، مهاجم برشلونة، وكتبت: ”لويس سواريز لعب عامين في واحد“.

2020-08-EgJlTULWoAIYC5F

سبورت

ركزت الصحيفة على المدرب الجديد لبرشلونة الهولندي رونالد كومان، وكتبت: ”القيادة الكاملة لرونالد كومان“.

كما تحدثت عن فوز بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان، وكتبت: ”بايرن ميونخ يترك نيمار دون لقب دوري أبطال أوروبا“.

كما اهتمت بصعود إلتشي لدوري الدرجة الأولى الإسباني على حساب جيرونا.

2020-08-EgJGRMGWAAAreMT

موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على فوز بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه في النهائي على باريس سان جيرمان، وكتبت: ”اللقب السادس لبايرن ميونخ“.

كما تحدثت عن برشلونة ومشكلة بيع عدة لاعبين، وكتبت: ”حالات ساخنة“.

كما اهتمت بإصابة بيانيتش لاعب برشلونة الجديد بفيروس كورونا، وصعود إلتشي لدوري الدرجة الأولى، ومصير بول بوغبا وهالاند، وكتبت: ”رايولا يغلق الباب أمام بوغبا وهالاند“.

2020-08-EgJFNUvWkAEKvif

آس

ركزت الصحيفة على فوز بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه في النهائي على باريس سان جيرمان الفرنسي، وكتبت: ”بايرن إنك في الجنة“.

كما تحدثت عن صعود إلتشي لدوري الدرجة الأولى على حساب جيرونا، وكتبت: ”إلتشي في دوري الدرجة الأولى“.

الصحيفة اهتمت ببرشلونة، وكتبت: ”بيانيتش اختبار إيجابي لفيروس كورونا“، واهتمت أيضا بلعب ريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا للشباب أمام بنفيكا.

2020-08-EgKh18GWkAI9fOr

الصحف الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة على خسارة باريس سان جيرمان لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني، الذي توج بلقبه السادس في مسيرته، وكتبت: ”لا عزاء له“.

2020-08-EgI8thkWsAo6nGr

الصحف الإيطالية

لا غازيتا ديللو سبورت

ركزت الصحيفة على أزمة أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، وكتبت: ”زهانغ ينزل للملعب لتجنب الطلاق مع المدرب“.

كما تحدثت عن نهائي دوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”بايرن ميونخ بطلا“.

واهتمت بعهد بيرلو في يوفنتوس، وكتبت: ”عهد بيرلو يبدأ بتحدي اللقب العاشر للدوري الإيطالي على التوالي“.

2020-08-EgKgekeX0AADorW

كورييه ديللو سبورت

ركزت الصحيفة على مصير الدوري الإيطالي الدرجة الأولى بعد موجة ثانية من فيروس كورونا، وكتبت: ”كوفيد.. الدوري الإيطالي يرتجف“.

كما تحدثت عن فوز بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان، وكتبت: ”بايرن ميونخ يسخر من الأمير“.

الصحيفة اهتمت بمصير المدرب أنطونيو كونتي في إنتر ميلان، وإمكانية تعويضه بماسيميليانو أليغري، المدرب السابق ليوفنتوس.

2020-08-EgK7oPJXgAA4Ggl

توتو سبورت

ركزت الصحيفة على سوق انتقالات الأندية الإيطالية ومصير بقاء زلاتان إبراهيموفيتش في ميلان، وأخبار يوفنتوس، وكتبت: ”بيرلو هو لوكاتيلي“.

كما تحدثت عن فوز بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، وكتبت: ”باريس سان جيرمان يسقط.. في أوروبا بايرن ميونخ يقود“.

2020-08-EgK7ohLX0AA9RuA

صحف إنجلترا

تليغراف

تحدثت الصحيفة عن نهائي دوري أبطال أوروبا وتتويج بايرن ميونخ على حساب سان جيرمان، وعنونت: ”ملوك أوروبا“، كومان هو بطل دوري الأبطال.

وعن حادثة مدافع مانشستر يونايتد والقبض عليه أخيرا بسبب مشاجرة في اليونان، عنونت: ”ماغواير واثق من أنه يملك دفاعا قويا للمحاكمة“.

ميرور

تطرقت الصحيفة للحديث عن نهائي دوري أبطال أوروبا وتتويج بايرن ميونخ على حساب سان جيرمان، وعنونت: ”كومان المدمر“، كينغسلي يغرق باريس ليتوج بلقب دوري أبطال أوروبا.

2020-08-EgI7oZXXgBMx7MS

الاخبار العاجلة