تسريب تفاصيل اتصال رونالد كومان وفيليب كوتينيو

24 أغسطس 2020آخر تحديث :
تسريب تفاصيل اتصال رونالد كومان وفيليب كوتينيو

نشرت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الإثنين، تفاصيل المكالمة بين المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لنادي برشلونة، والبرازيلي فيليب كوتينيو، الذي لعب موسم 2019/2020 معارا لبايرن ميونخ.

وخاص كوتينيو آخر مباراة مع بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث نال النادي البافاري اللقب، بالفوز 1/0 على باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب النور في البرتغال.

وقالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ إن كومان اتصل بكوتينيو، صباح اليوم الإثنين، وهنأه على الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وأضافت أن كومان أكد لكوتينيو أنه سيكون جزءا من خططه لمشروع برشلونة الجديد الموسم المقبل، وأوضح له بأنه سيكون لاعبا مهما في النادي الكتالوني.

وأشارت ”موندو ديبورتيفو“، إلى أن كوتينيو سيقضي إجازة لمدة أسبوع واحد، حيث من المحتمل أن يعود لبرشلونة الإثنين المقبل، وهو يوم بدء فترة التحضير للموسم الجديد.

وانتقل كوتينيو لبرشلونة شتاء 2018 من ليفربول، في أغلى صفقة يبرمها برشلونة لكن اللاعب لم يلب طموحات النادي الكتالوني، ليغادر بعد موسم ونصف الموسم لبايرن ميونخ.

وخلال 38 مباراة لكوتينيو مع بايرن ميونخ، موسم 2019/2020، سجل البرازيلي 11 هدفا، بينها هدفان في فوز النادي البافاري 8/2 على برشلونة، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشارك كوتينيو في 76 مباراة مع برشلونة على مدار موسم ونصف الموسم، سجل فيها 21 هدفا وصنع 11، علما أن عقده مع النادي الكتالوني ينتهي في يونيو 2023.

الاخبار العاجلة