نادي الهلال السعودي يعلن رسميًا رحيل كارلوس إدواردو

25 أغسطس 2020آخر تحديث :
نادي الهلال السعودي يعلن رسميًا رحيل كارلوس إدواردو

أعلن نادي الهلال السعودي رسميًا رحيل لاعبه البرازيلي كارلوس إدواردو، اليوم الثلاثاء، بعد مسيرة رائعة قضاها اللاعب مع ”الزعيم“.

ونشر النادي صورًا لاحتفال اللاعبين بزميلهم موجهين له الشكر على مسيرته مع الفريق.

وأصدر النادي بيانًا رسميًا أعلن فيه موافقته على رحيل إدواردو عن الفريق بعد طلب إنهاء تعاقده مع النادي بعد مسيرة رائعة.

وقال النادي في البيان:“وافق مجلس إدارة النادي على إنهاء عقد المحترف كارلوس إدواردو والذي تبقى فيه ما يقارب من 15 يومًا تتضمن بقية لقاءات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نظير عدم الاستفادة من خدماته في الجولات المقبلة، وذلك بعد أن اتضحت حاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد إلى أسبوعين مقبلين، ولمنحه فرصة الالتحاق بوجهته الجديدة“.

كما حرص اللاعبون على الاحتفال باللاعب على أرض الملعب عقب نهاية مواجهة الفيصلي، مساء اليوم الثلاثاء.

وكانت صحيفة ”الرياضية“ أكدت أن إدواردو يرغب في التوقيع مع شباب الأهلي، مشيرةً إلى أن اللاعب البرازيلي من المنتظر مغادرته إلى دبي غدًا للتوقيع الرسمي مع النادي الإماراتي.

وأشارت إلى أن إدارة أهلي دبي ترغب بتسجيل إدواردو آسيويًا، وذلك الأمر يستدعي فسخ عقد صانع الألعاب البرازيلي مع الهلال قبل يوم 7 سبتمبر المقبل.

وانضم إدواردو صاحب الـ30 عامًا لفريق الهلال في يوليو 2015 قادمًا من بورتو البرتغالي، ويرتبط بعقد مع “الزعيم” يمتد حتى نهاية الموسم الحالي من الدوري السعودي.

وتألق إدواردو بقميص الهلال خلال السنوات الخمس الماضية، وحقق العديد من الإنجازات، وشارك في 27 مباراة هذا الموسم مع “الزعيم” بجميع البطولات، وأحرز خلالها 15 هدفًا وصنع آخر.

الاخبار العاجلة