زارَ عضو المجلس الثوري لحركة “فتح” مسؤول إعلام الساحة اللبنانية الحاج رفعت شناعة ووفدٌ من حركة “فتح” مستشفى الشهيد محمود الهمشري في صيدا، اليوم الخميس ٢٧-٨-٢٠٢٠، للاطّلاع على سير العمل وطبيعة الإجراءات الطبيّة الوقائيّة التي تتّخذها إدارة المستشفى لحماية المرضى والمراجعين من فيروس “كورونا”.

ورافقه في الزيارة عضوا قيادة حركة “فتح” في الإقليم أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان أبو إياد الشعلان ومسؤول إعلام حركة “فتح” – إقليم لبنان علي خليفة، حيثُ كان في استقبالهم مدير المستشفى د.رياض أبو العينين.

واستمع الوفدُ لشرح مُفصّل من قِبَل د.رياض أبو العينين حول آلية العمل في أقسام المستشفى والخِدمات المقدّمة للمرضى، وكيفية مواكبة الطاقم الطبي لحالة الطوارئ الصحية جراء تفشي جائحة “كورونا” من خلال إجراء الفحوصات اللازمة والتواصل مع الجهات المعنية، والإجراءات الاحترازية المُتّخَذة لوقاية المرضى وطاقم العمل من الفيروس.

كما جال الوفد في أقسام المستشفى ومرافقه، وأشاد بالتدابير والإجراءات الوقائية المُتَّبعة، ونوّه بمستوى الخدمة الطبية والمهنية العالية التي يبديها الطاقم الطبي والتمريضي والإداري في تنفيذ واجبهم على أكمل وجه تجاه أبناء شعبنا.

وتوجّه شناعة والوفد بالشكر والتقدير إلى د.أبو العينين وكادر المستشفى وطواقم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني كافةً على دورها وعطائها خلال هذه الأزمة الصحية واستجابتها ومبادرتها لمدِّ يد العون للأشقاء اللبنانيين إثر الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت عملاً برسالتها الإنسانية السامية، راجين الله أن يرفع عن أبناء شعبنا كل بلاء ووباء وأن يحفظ أمن مخيماتنا واستقرارها.

المصدر – فلسطيننا