ريال مدريد يتخلص من إبراهيم دياز بإعارته لميلان

28 أغسطس 2020آخر تحديث :
ريال مدريد يتخلص من إبراهيم دياز بإعارته لميلان

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إبراهيم دياز لاعب وسط ريال مدريد سيقضي الموسم المقبل على سبيل الإعارة في ميلان الإيطالي، وبالتالي تخلص النادي الملكي من أول لاعب بين عدد كبير يريد بيعه أو إعارته ضمن تشكيلته المكتظة باللاعبين.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أنه من المتوقع تأكيد الانتقال رسميا خلال ساعات مع انتهاء كل شيء بالفعل للاعب البالغ من العمر 21 عامًا، للانتقال إلى ملعب سان سيرو.

وقد أحرزت المحادثات تقدمًا في الآونة الأخيرة بين ممثلي ميلان، بمن في ذلك المدير الرياضي باولو مالديني والمدرب ستيفانو بيولي، بالإضافة إلى والد اللاعب ووكيله سوفيل عبدالقادر.

وانضم دياز إلى ريال مدريد من مانشستر سيتي قبل 18 شهرًا، لكنه فشل في الحصول على مكان أساسي في التشكيلة تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، ونتيجة لذلك، كان الانتقال على سبيل الإعارة بدون خيار الشراء.

وهذا الخيار الأفضل للاعب الذي سيسافر إلى ميلانو في الأيام المقبلة لتوقيع المستندات اللازمة، والانضمام إلى زملائه الجدد في فترة الإعداد للموسم الجديد.

وتضم تشكيلة ريال مدريد عددا كبيرا من اللاعبين الذين لا يعتمد عليهم زيدان، أشهرهم غاريث بيل وجيمس رودريغيز وماريانو دياز.

الاخبار العاجلة