صحيفة: باريس سان جيرمان يزاحم برشلونة على ممفيس ديباي

1 سبتمبر 2020آخر تحديث :
صحيفة: باريس سان جيرمان يزاحم برشلونة على ممفيس ديباي

كشفت وسائل إعلام فرنسية، اليوم الثلاثاء، أن باريس سان جيرمان دخل في منافسة مع برشلونة الإسباني، للتعاقد مع المهاجم الهولندي ممفيس ديباي.

وقالت مجلة ”فرانس فوتبول“، إن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، مهتم بالتعاقد مع ديباي، مهاجم ليون، في السوق الصيفي الحالي.

وتردد أن المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة طلب من إدارة النادي الكتالوني التعاقد مع ديباي، البالغ من العمر 26 عامًا.

وأشارت ”فرانس فوتبول“ إلى أن ليوناردو تحدث عن إمكانية انتقال ديباي من ليون إلى باريس سان جيرمان الصيف الحالي، لكن لم يتم تقديم عرض رسمي حتى الآن.

ويمتد عقد ديباي مع ليون حتى يونيو 2021، وقد سجل ديباي 3 أهداف ”هاتريك“، بينها هدفان من ركلتي جزاء، وشارك في الرابع الذي جاء بنيران صديقة، ليفوز ليون 4/1 على ديغون، في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

وكما قاد ديباي ليون إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

من جهته قال ديباي في تصريحات نقلتها صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية: ”لم يسبق وأن قلت إنني أريد الرحيل، عندما أقول شيئا ما دائمًا ما يتم تشويهه“.

وأضاف: ”يتبقى في عقدي عام آخر، أنا القائد ونملك فريقا جيدا، وأظهرنا ذلك بالفعل“، وأتم: ”أشعر بحالة جيدة تجاه أهدافي، ودائما ما عبرت عن ذلك“.

وانضم ديباي لليون من مانشستر يونايتد في السوق الشتوي 2017، وسجل للنادي الفرنسي 57 هدفًا وصنع 43 في 139 مباراة.

الاخبار العاجلة