راموس يعلق على رغبة ميسي في الرحيل عن برشلونة

2 سبتمبر 2020آخر تحديث :
راموس يعلق على رغبة ميسي في الرحيل عن برشلونة

أكد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد أن الليغا والكلاسيكو سيخسران في حال رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة، لكنه أكد في الوقت ذاته أحقية النجم الأرجنتيني في تقرير مستقبله بنفسه.

ويصر ميسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم ست مرات على الرحيل الآن ومجانا على اعتبار أنه يوجد بند في عقده يتيح له الرحيل مجانا وهي المزاعم التي يرفضها برشلونة ورابطة الدوري الإسباني (الليغا).

ويتفق النادي والرابطة على أن قائد الأرجنتين يمكنه الرحيل فقط في حال دفع أي منافس 700 مليون يورو (830.20 مليون دولار) قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وقال راموس في مؤتمر صحفي للمنتخب الإسباني قبل خوض أولى مباريات دوري الأمم بعد توقف طويل ”الأمر لا يهمنا. له الحق في تقرير مستقبله، لا أعرف ما إذا كان سيفعل ذلك بأفضل طريقة“.

وتابع: “ لكن بالطبع من أجل كرة القدم الإسبانية وبرشلونة ومن أجلنا حيث نحرص على هزيمة الأفضل دائما فنحن نود أن يبقى هنا. إنه يجعل الدوري أفضل وفريقه أفضل والكلاسيكو أكثر إثارة. سنرى ما سيحدث هذه ليست أنباء مقلقة بالنسبة لنا“.

وسيقود راموس منتخب بلاده بعد غياب عشرة شهور عن المباريات الدولية بسبب جائحة فيروس كورونا، مؤكدا أن عودة المدير الفني لويس إنريكي لقيادة الفريق مصدر سعادة للاعبين بعد غياب طويل بسبب مشاكل شخصية ووفاة ابنته العام الماضي.

وعن مفاوضات تجديد عقده مع ريال مدريد قال القائد في تصريحات أبرزتها صحيفة ”ماركا“ الإسبانية: ”الأمر لا يثير القلق. لم أفكر قط في الرحيل عن ريال مدريد. لا أعتقد أن هناك مشاكل“.

وعن مشاركته في أولمبياد طوكيو 2021 قال ”أحب تناول الأمر خطوة بخطوة. سأرى. العام المقبل مزدحم للغاية وأود المشاركة في كل البطولات وتجربة أشياء لم أشعر بها من قبل. مشاركتي في الأولمبياد تجربة جديدة. لكننا سنتحدث في نهاية الموسم وآمل أن أقول نفس الشيء“.

وتلتقي إسبانيا يوم الخميس مع ألمانيا خارج أرضها وعن هذه المباراة قال راموس ”: ”لا نعرف ما إذا كان من الأفضل اللعب ضد لاعبي ألمانيا المخضرمين في فريق بايرن ميونخ بطل أوروبا أم أمام الشباب المتعطش للانتصارات ويركضون كثيرا“.

الاخبار العاجلة