بسبب فيديو إباحي.. استبعاد الإيفواري يحيى توريه من مباراة خيرية

6 سبتمبر 2020آخر تحديث :
بسبب فيديو إباحي.. استبعاد الإيفواري يحيى توريه من مباراة خيرية

بسبب فيديو إباحي، استبعد منظمو مباراة خيرية سنوية، الإيفواري، يحيى توريه لاعب مانشستر سيتي السابق من الحدث.

وتهدف المباراة لجمع الأموال للأطفال المحتاجين “Soccer Aid” وذلك برعاية منظمة (يونيسيف).

وأرسل يحيى توريه، عشية إقامة المباراة الخيرة السنوية “Soccer Aid” بمشاركة نجوم كرة القدم والمشاهير في العالم لجمع الأموال للأطفال المحتاجين، مقطع فيديو عبر تطبيق الدردشة الجماعية لفريقه على (واتساب)، وفيه سيدات أيضا، مقطع فيديو إباحي، وتفاخر بأنه يستطيع إحضار 19 فتاة إلى فندق ذي خمس نجوم في “شيشاير”، وفق ما نقل موقع (روسيا اليوم).

ونقلت صحيفة “The Sun” عن مصدر مقرب من الحدث، قوله: “يحيى أرسل مقطع فيديو لامرأة عارية في الحمام (عبر (واتساب) كانت تتصرف بفظاظة، وكان ذلك غير لائق للغاية.

ومن ثم كتب أنه بإمكانه دعوة 19 امرأة مثل تلك التي ظهرت في الفيديو إلى الفندق ليستمتع أولئك الذين سيلعبون في المباراة”.

وأضاف: “Soccer Aid- هي مباراة خيرية تساعد على جمع الأموال للأطفال. وعندما يقوم أحد اللاعبين، وخاصة الشخص الذي يجب أن يتصرف بشكل احترافي، بتقديم مثل هذه الاقتراحات الفاحشة – إنه أمر فظيع”.

وقام توريه، البالغ من العمر (37 عاماً)، بحذف مقطع الفيديو والرسائل، بعد أن تعرض لانتقادات لاذعة من بينهن سيدات كن في مجموعة الدردشة، مثل لاعبة المنتخب الإنجليزي سابقا، ليانا ساندرسون، والمغنية والكاتبة البريطانية، تشيلسي غرايمز، وهي لاعبة فريق فولهام، والإسكتلندية جوليا فليتنغ وغيرهن، وقدم اللاعب اعتذاره.

وكتب الإيفواري “تغريدة” عبر موقع (تويتر) جاء فيها: “أود أن أعتذر لجميع المشاركين في Soccer Aid عن النكتة غير اللائقة، والتي ندمت عليها جدا. كان القصد من ذلك مزحة، لكنني لم أعير اهتماما كافيا لمشاعر المشاركين الآخرين. لقد حذفت الرسائل في غضون بضع دقائق واعتذرت على الفور”.

الاخبار العاجلة