ريال مدريد غاضب من تصرف البلجيكي إيدين هازارد

9 سبتمبر 2020آخر تحديث :
ريال مدريد غاضب من تصرف البلجيكي إيدين هازارد

أكدت صحيفة ”آس“ الإسبانية أن ريال مدريد غاضب من تصرف نجمه البلجيكي إيدين هازارد الذي فضل الانضمام لمنتخب بلاده على البقاء في مدريد للاستعداد للموسم الجديد رغم مشاكله الصحية لكنه لم يلعب ولا دقيقة.

وذكرت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد حاولت إقناع الاتحاد البلجيكي لكرة القدم بعدم مشاركة الحارس تيبو كورتوا وإدين هازارد في لقاءات دوري الأمم الأوروبية دون جدوى، لكن الحارس عاد لمدريد الجمعة الماضي والتحق بتدريبات الفريق وفضل هازارد البقاء.

ورغم تصريحات المدرب روبيرتو مارتينيز بإمكانية مشاركة إيدين هازارد في مباراتي الدانمارك وأيسلندا لكنه لم يشركه ولا دقيقة واحدة بسبب مشاكله الصحية وخوفا من نكسة جديدة للنجم الأول للمنتخب وقائده.

وكان بإمكان إيدين هازارد أن يفضل عدم الالتحاق بمنتخب بلاده كما فعل كل من الكرواتي لوكا مودريتش والنرويجي مارتين أوديغارد واللذان فضلا البقاء في مدريد للمشاركة في الاستعداد للموسم الجديد.

وكان إيدين هازارد الصفقة الأغلى في ريال مدريد يتبع نظاما فرديا خاصا في توبيز البلجيكية وكان واضحا أنه لن يلحق بلقاءات منتخب بلاده لكونه انضم لتدريبات المجموعة الجمعة الماضي وقبل يوم من مواجهة الدانمارك.

وحسب الصحيفة الإسبانية فالنجم إيدين هازارد كان مع منتخب بلاده بدل أن يكون مع الفريق، وفي النهاية لم يلعب ولا دقيقة، وكان عليه البقاء في العاصمة الإسبانية للاستعداد للموسم الجديد حيث ستتجه كل الأنظار إليه ليعوض موسمه الأول السيئ؛ والذي شهد غيابه لفترات طويلة بسبب الإصابات والعملية الجراحية في الكاحل.

الاخبار العاجلة