انطلاق الفعاليات التضامنية مع الشعب الفلسطيني في فيتنام

24 نوفمبر 2016آخر تحديث :
انطلاق الفعاليات التضامنية مع الشعب الفلسطيني في فيتنام

رام اللهصدى الاعلام-24/11/2016-انطلقت في العاصمة الفيتنامية هانوي، يوم الثلاثاء، الفعاليات التضامنية التي تنظمها سفارة دولة فلسطين بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني 29/11، والذكرى الثانية والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية 1/1/2017.

وجاء ذلك بافتتاح أسبوع الأفلام الفلسطيني في دار السينما في العاصمة هانوي، بحضور أعضاء السلك الدبلوماسي والعديد من المسئولين الفيتناميين، وأصدقاء فلسطين في هانوي.
وتحدث سعدي الطميزي سفير فلسطين لدى فيتنام في حفل الإفتتاح وشكر الحضور، وأكد على أن إحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني يستدعي تضافر كل الجهود وعلى كافة المستويات الرسمية والشعبية الدولية من أجل مساعدة الشعب الفلسطيني بإنجاز الحقوق الوطنية الأساسية للشعب الفلسطيني وفي مقدمتها حقه في تقرير مصيره وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة.
كما وأشاد السفير الطميزي بحركة التضامن الدولية مع الشعب الفلسطيني، وثمن دورها في ظل التعنت الاسرائيلي وعدم إنصياع سلطات الاحتلال للإرادة الدولية الداعية إلى تسوية عادلة للقضية الفلسطينية تلبي تطلعات الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال والسلام.وسيستمر أسبوع الأفلام الفلسطينية في فيتنام لمدة أربعة أيام، يعرض خلالها عدد من الأفلام الروائية والتسجيلية الفلسطينية.
وستشهد فيتنام العديد من الفعاليات والنشاطات تستمر إلى 31/12/2016، إحياء لليوم العالمي للتضامن مع الفلسطيني والذكرى الثانية والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية.
الاخبار العاجلة