جهاز الضابطة الجمركية يتعامل مع 43 قضية خلال 24 ساعة الماضية

14 سبتمبر 2020آخر تحديث :
جهاز الضابطة الجمركية يتعامل مع 43 قضية خلال 24 ساعة الماضية

تعامل جهاز الضابطة الجمركية مع 43 قضية خلال 24 ساعة الماضية، جاءت مفصلة كالآتي:

– 26 قضية بالتعاون مع جهة الاختصاص في وزارة الاقتصاد الوطني ، ابرزها كانت على النحو الآتي:

– في جنين تم ضبط 317كغم من مسحوق الغسيل الذي لا يحمل بطاقة بيان باللغة العربية غير معربة أقرت جهة الاختصاص في وزارة الإقتصاد التحفظ عليها لحين استكمال الاجراءات القانونية حسب الاصول.

– في الخليل تم ضبط875كغم من مواد التنظيف لعدم وجود بطاقة بيان باللغة العربية تم تسليمها الى جهة الاختصاص في وزارة الاقتصادية وذلك لاستكمال الاجراءات القانونية .

-في رام الله تم ضبط مواد تنظيف و450 لتر مشروب طاقة لعدم وجود بطاقة بيان باللغة العربية، تم تسليمها الى جهات الاختصاص في وزارة الاقتصاد وذلك حسب الاصول .

-في نابلس تم ضبط 306 كغم من مواد التنظيف و57 علبة مشروب طاقة لعدم وجود بطاقة بيان باللغة العربية تم تسليمها الى جهات الاختصاص في وزارة الاقتصاد وذلك حسب الاصول .

-في طولكرم تم ضبط 381 كغم من مسحوق غسيل لا تحمل بطاقة بيان باللغة العربية تم تسليمها الى جهات الاختصاص في وزارة الاقتصاد وإتلاف 170 كغم من مواد تجميل المنتهية الصلاحية وذالك حسب الاصول .

-في قلقيلية تم ضبط مواد 270كغم من مسحوق الغسيل وشكلاطة لاتحمل بطاقة بيان باللغة العربية تم تسليمها الى جهات الاختصاص في وزارة الاقتصاد وذلك حسب الاصول .

-قضية واحدة بالتعاون مع جهة الاختصاص مع وزارة الزراعة .
في رام الله تم ضبط 7 أطنان من الخضار والفواكة غير مرفقة بتصريح نقل زراعي تم تسليها الى جهة الإختصاص في وزارة الزراعة لاستكمال الإجراءات القانونية الازمه حسب الاصول .

– 16 قضية في مجال التهريب الضريبي والجمركي، تم إحالة المكلفين غير الملتزمين إلى وزارة المالية لدفع الالتزامات الضريبية المترتبة عليهم وتسوية أوضاعهم.

_ للتبليغ عن أي مواد مهربة أو فاسدة أو مقلدة أو تلاعب بأسعار المنتجات أو الاحتكار، ضرورة الاتصال على الرقم المجاني 132 أو عبر الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك).

_ هذا ويهيب جهاز الضابطة الجمركية المواطنين الكرام بضرورة الالتزام بتعليمات الوقاية والسلامة العامة الصادرة عن وزارة الصحة؛ للحد من انتشار وباء كورونا.

الاخبار العاجلة