لامبارد يكشف عن اقتراب تشيلسي من ضم الحارس السنغالي إدوار مندي

رياضة
22 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
لامبارد يكشف عن اقتراب تشيلسي من ضم الحارس السنغالي إدوار مندي

كشف فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، أن الحارس السنغالي إدوار مندي يخضع لفحص طبي تمهيدا لانتقاله إلى النادي اللندني قادما من رين الفرنسي.

وجاء قرار تشيلسي لتعزيز مركز حراسة المرمى بعد تراجع مستوى الحارس الأساسي كيبا أريزابالاغا، الذي ارتكب خطأ أدى إلى هدف ليفربول الثاني يوم الأحد.

وقال لامبارد، اليوم الثلاثاء، إن انضمام مندي، الذي خاض 33 مباراة بجميع المسابقات مع رين الموسم الماضي ليقوده إلى المركز الثالث في الدوري الفرنسي والتأهل لدوري أبطال أوروبا، سيعزز المنافسة في مركز حراسة المرمى في تشيلسي.

وأضاف: ”مع قدوم مندي ستزيد المنافسة، ولذلك يجب أن يكون كل رد فعل إيجابيا بالنسبة لكيبا ومندي من أجل محاولة اللعب في هذا الفريق“.

ومن المتوقع أن يخضع مندي لاختبار فيروس كورونا قبل انضمامه إلى قائمة الفريق الأول.

وقال لامبارد قبل مباراة تشيلسي ضد بارنسلي المنتمي للدرجة الثانية في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، غدا الأربعاء: ”مندي يخضع للفحص الطبي حاليا. حسب علمي، طالما سيجتاز الفحوص قبل سفره، سيخضع لفحص كوفيد-19 معنا كفريق يوم الخميس وإذا كانت نتيجته سلبية سيكون متاحا للعب“.

وأشار لامبارد إلى أن المدافعين المنضمين حديثا تياغو سيلفا وبن تشيلويل قد يخوضان مباراتهما الأولى مع تشيلسي غدا الأربعاء، بينما يتولى ويلي كاباييرو حراسة المرمى.

وأوضح: ”سيلفا في قائمة مباراة الغد. يستجمع لياقته حاليا ولذلك سأتخذ قرارا حول عدد الدقائق التي يلعبها في المباراة وفقا لمصلحته.

”بن تشيلويل أيضا في التشكيلة، بينما اقترب حكيم زياش وكريستيان بوليسيك من العودة كذلك“.

رابط مختصر