مانشستر يونايتد يفوز على لوتون تاون ويتأهل لدور الـ16 بكأس الرابطة (ملخص الأهداف)

رياضة
23 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
مانشستر يونايتد يفوز على لوتون تاون ويتأهل لدور الـ16 بكأس الرابطة (ملخص الأهداف)

حسم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الذى يقوده المدرب النرويجي أولى جونار سولشاير تأهله لدور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، وذلك بعد فوزه، مساء أمس الثلاثاء، على فريق لوتون تاون المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بثلاثة أهداف دون مقابل.

وأقيمت المباراة على ملعب “كينلورث رود”، ضمن منافسات الدور الثالث لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الكروى الجاري 2020-2021.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون

أحرز خوان ماتا هدف التقدم لصالح مانشستر يونايتد عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 44 من زمن المباراة.

شارك خوان ماتا بشكل مباشر في 11 هدفا في جميع المسابقات منذ بداية الموسم الماضي (4 أهداف و7 تمريرات حاسمة)، لاعبي مانشستر يونايتد الوحيدين الذين لديهم المزيد من الأهداف منذ تلك الفترة هم فرنانديز 20 هدفا، جرينوود 20 هدفا، راشفورد 30 هدفا، ومارسيال 31 هدفا.

وأضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني للمان يونايتد في الدقيقة 88 من زمن المباراة ثم اختتم ماسون جرينوود ثلاثية الشياطين الحمر في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وبدأ مانشستر يونايتد اللقاء بوجود بعض التغييرات في التشكيل الأساسي الذى جاء كالتالي: هندرسون في حراسة المرمى، بيساكا، بايلي، ماجواير، ويليانز، فريد، ماتيتش، ماتا، فان دي بيك، لينجارد، إيجالو. حسبما أورد موقع “سبورت360”.

وجدير بالذكر، أن من المقرر أن يلتقي مانشستر يونايتد مع الفائز من برايتون وبريستون في دور الستة عشر للنسخة الحالية من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حيث تقام المواجهة بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء.

كلمات دليلية
رابط مختصر