عالم بريطاني يدخل جينيس بعد أن حقق رقم قياسي على (انستغرام)

منوعات
27 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
عالم بريطاني يدخل جينيس بعد أن حقق رقم قياسي على (انستغرام)

في زمن قياسي تفوق فيه على الممثلة الأمريكية الشهيرة جينيفر أنيستون، حطم عالم الطبيعة البريطاني ديفيد أتينبورو الرقم القياسي الأسرع في الحصول على مليون متابع على تطبيق (انستجرام) .

وتخطي ديفيد أتينبورو الرقم القياسي الذي حققته جينيفر أنيستون رسميًا ليصبح أسرع شخص يصل إلى مليون متابع على (انستجرام) وفقًا لصحيفة (ميترو) .

وقام عالم الطبيعة البالغ من العمر 94 عامًا بأول مشاركة له في الساعة 10 صباحًا يوم الخميس بعد انضمامه إلى التطبيق، ووصل إلى مليون متابع بعد أربع ساعات.

ديفيد أتينبورو

وشوهد منشوره الأول ما يقرب من سبعة ملايين مرة، وهو رقم من المقرر أن يرتفع فقط، بينما تجاوز عدد متابعيه بالفعل 2.1 مليون .

وأكد ممثلو موسوعة جينيس للأرقام القياسية أن ديفيد أتينبورو ، حطم الرقم القياسي السابق.

زكانت أول مشاركة للسير ديفيد على الموقع عبارة عن مقطع فيديو يشارك مخاوفه بشأن ظاهرة الاحتباس الحراري .

وقال مديرا حسابه كولين بوتفيلد وجوني هيوز لموسوعة جينيس للأرقام القياسية: ” وسائل التواصل الاجتماعي ليست موطن ديفيد المعتاد، لذلك بينما قام بتسجيل الرسائل فقط لـ ، مثل ذلك الموجود في هذا المنشور ، نحن نساعد في تشغيل هذا الحساب “.

وحطم الرقم القياسي الجديد لديفيد الممثلة جينيفر أنيستون التي ، اكتسبت مليون متابع في خمس ساعات و 16 دقيقة عندما انضمت إلى الموقع في أكتوبر 2019.

وليس هذا الرقم القياسي الوحيد الذي يحمله السير ديفيد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، حيث إنه يحمل أيضًا لقب أطول مهنة كمقدم تلفزيوني ومهنة أطول طبيب طبيعي تلفزيوني وفقًا للموقع .

رابط مختصر