فضيحة في ملعب الاتحاد.. مانشستر سيتي يُهزم بالخمسة

رياضة
27 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
فضيحة في ملعب الاتحاد.. مانشستر سيتي يُهزم بالخمسة

قاد جيمي فاردي، ليستر سيتي لسحق مانشستر سيتي في عقر داره بنتيجة (5-2)، بتسجيله هاتريك، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “الاتحاد”، لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح السيتيزنز النتيجة مبكرًا عن طريق الجزائري رياض محرز في الدقيقة الرابعة، من تسديدة رائعة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، وفق موقع (كورة 365).

وتعادل فاردي لـ ليستر سيتي في الدقيقة 37 من ركلة جزاء، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 54، وأكمل الهاتريك بعد ثلاث دقائق من علامة الجزاء مجددًا.

وسجل الإنجليزي جيمس ماديسون الهدف الرابع للثعالب في الدقيقة 77 من تسديدة رائعة، قبل أن يهز الوافد الجديد لمانشستر سيتي، الهولندي ناثان آكي، شباك كاسبر شمايكل في الدقيقة 84 من ضربة رأسية.

واحتسب الحكم ركلة جزاء ثالثة لـ ليستر سيتي، سجل من خلالها البلجيكي يوري تيليمانس الهدف الخامس في الدقيقة 88.

وانتزع فاردي صدراة هدافي البريميرليغ، بهذا الهاتريك، من مهاجم إيفرتون، دومينيك كالفيرت لوين، حيث أصبح في جعبته ستة أهداف، متفوقًا بهدف عن نجم التوفيز.

‏ويُعد فاردي اللاعب الوحيد الذي سجل هاتريك فى بطولة الدوري أمام فرق غوارديولا، ولم يحدث ذلك مرة واحدة بل مرتين، وكانت الأولى في ديسمبر 2016، في أول موسم للمدرب الكاتالوني مع مانشستر سيتي.

وارتفع رصيد ليستر سيتي إلى تسع نقاط، منتزعًا صدارة البريميرليغ من إيفرتون بفارق الأهداف، في حين تجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة الثالثة في المرتبة الثالثة عشر.

رابط مختصر