ابو الهيجا:صول عدد من أعضاء المؤتمر الـ7 من قطاع غزة وسيتوافد البقية تباعًا

27 نوفمبر 2016آخر تحديث :
ابو الهيجا:صول عدد من أعضاء المؤتمر الـ7 من قطاع غزة وسيتوافد البقية تباعًا

رام اللهصدى الاعلام-27/11/2016-قال حسام زملط مستشار الرئيس للشؤون الاستراتيجية “إن المؤتمر السابع لحركة فتح هو مؤتمر الأمل والعمل”، واصفاً مشهد استقبال الأعضاء والتعارف بينهم بالعرس الفلسطين وأضاف زملط “أن تعقد فتح مؤتمرها في هذه اللحظات الحاسمة وفي ظل الظروف القائمة، تأكيد بأنها حركة الشعب الفلسطيني، وما زالت قادرة على استكمال مسيرتها”.

وفي اليساق ، كشف محمود أبو الهيجا المتحدث باسم مؤتمر حركة فتح السابع ، عن وصول عدد من أعضاء المؤتمر الـ7 من قطاع غزة وسيتوافد البقية تباعًا، مشيرًا إلى أنه قد وجهت الدعوة لدول وقوى وأحزاب لحضور الجلسة الافتتاحية ووجهت دعوات أيضًا لكافة الفصائل بمنظمة التحرير وحركتي حماس والجهاد الإسلامي وقد رحبتا الحركتين بهذه الدعوة.

ومن جانبه ،أكد رامي الغف عضو المؤتمر السابع لحركة فتح،” أن حركة فتح ممثلة بلجنتها المركزية وكافة أطرها التنظيمية وعلى رأسهم الرئيس ستبقى محافظة على الثوابت الفلسطينية، وإنها لن تفرط بأي ثابت من الثوابت مهما كان الثمن“.

واشار جمال نزال المتحدث باسم حركة فتح في أوروبا ، أن قرار عقد المؤتمر السابع لم يكن بالسهل، بسبب الظروف المحيطة بالشعب الفلسطيني وصعوبة وصول بعض الأعضاء من قطاع غزة حتى اللحظة“.

الاخبار العاجلة