“غوغل” تطرح ميزة الوضع المظلم لتطبيق Google Maps

30 سبتمبر 2020آخر تحديث :
“غوغل” تطرح ميزة الوضع المظلم لتطبيق Google Maps

بدأت شركة ”غوغل“ الأمريكية، تطبيق ميزة الوضع المظلم في تطبيق Google Maps الشهير، وطرحت الشركة الوضع المظلم على مستوى التطبيق، بدءًا من الإصدار 10.51.1 الذي يعمل على هواتف Android 11.

ويشمل التغيير الجديد، قائمة إعدادات جديدة مع ثلاثة خيارات؛ أحدها بمظهر فاتح، وآخر بمظهر داكن، فضلًا عن الوضع الافتراضي على الجهاز.

وسيسمح التغيير الجديد، إعداد المظهر في التطبيق، بفرض المظهر الداكن إلى أجل غير مسمى، أو مطابقة إعداد سمة النظام العام في هواتف ”أندرويد“.

 Reddit u/BrokenF*ckenArm

وتلقى العديد من مستخدمي Android 10 و Android 11 هذا المظهر الجديد، والذين يستخدمون الإصدار 10.51.1 من خرائط جوجل، إلا أنه لم يتم طرح التحديث على نطاق واسع بعد، على العديد من الأجهزة، وبمجرد توفره، ستكون الميزة متاحة -أيضًا- على نظام iOS.

يذكر، أن ”غوغل“ كانت تطبق الوضع الليلي التلقائي أثناء التنقل، عندما تغرب الشمس، إذا كان المستخدم يمر عبر نفق، ولكن لم يتم تطبيق الوضع المظلم مطلقًا، عند تصفح الخرائط أو القوائم.

وتعد خرائط غوغل، خدمة مجانية مقدمة من موقع البحث على الشبكة العالمية، والتي تعرض خرائط للشوارع والأماكن، وبالإضافة إلى استطاعة الشخص مشاهدة صور عالية الوضوح، بواسطة الأقمار الصناعية لمئات من المدن في العالم.

الاخبار العاجلة