جو بايدن يكشف نتيجة اختبار فيروس كورونا ويوجه رسالة الى الأمريكيين

2 أكتوبر 2020آخر تحديث :
جو بايدن يكشف نتيجة اختبار فيروس كورونا ويوجه رسالة الى الأمريكيين

كشف جو بايدن ، المرشح الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، عن نتيجة اختبار فيروس كورونا المستجد التي خضع لها بعد إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إصابته وزوجته بمرض “كوفيد 19”.

وأكد المرشح الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، أن نتيجة اختباره لفيروس كورونا المستجد جاءت سلبية، مضيفا :”يسعدني أن أبلغكم بأننا أجرينا اختبار كوفيد 19 والنتيجة سلبية، شكرا لكم.. آمل أن يكون هذا بمثابة تذكير: ارتدِ قناعًا، وحافظ على مسافة اجتماعية، واغسل يديك”.

من ناحية أخرى، عبر جو بايدن المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، عن تمنياته وزوجته جيل، بالشفاء العاجل للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وقرينته السيدة الأولى ميلانيا ترامب، بعد إصابتهما بعدوى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، مؤكدًا أنهما سيواصلان الدعاء من أجل صحة وسلامة الرئيس ترامب وعائلته.

وكتب جو بايدن، في تغريده عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الجمعة، “نرسل أنا و”جيل” دعائنا إلى الرئيس ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب من أجل التعافي السريع.. وسنواصل الدعاء من أجل صحة وسلامة الرئيس وعائلته”.

وفي وقت سابق، أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، عن إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا، وقال ترامب في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ثبتت إصابتنا بـ COVID-19. سنبدأ عملية الحجر الصحي وسنتعافى على الفور. سوف نتجاوز هذا معا!”، ليثير هذا الإعلام ردود أفعال واسعة، ويعلن البيت الأبيض إلغاء رحلته التي كانت مقررة إلى فلوريدا لإلقاء خطاب أمام أنصاره.

وأصدر البيت الأبيض جدول عمل محدثا للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، حيث تم إلغاء رحلته التي كانت مقررة إلى فلوريدا لإلقاء خطاب أمام أنصاره، وبحسب بيان البيت الأبيض سيشارك ترامب في الساعة 12:15 بالتوقيت المحلي، اليوم الجمعة، فى مؤتمر عبر “الفيديو كونفرس”، لدعم كبار السن المعرضين لخطر فيروس كورونا “كوفيد-19″، ومن المقرر أن يُعقد المؤتمر بدون حضور صحفي.

الاخبار العاجلة