“اللجنة الحركية للوزارات” تختتم المرحلة الأولى من برنامج “تعبئة وفكر”

5 أكتوبر 2020آخر تحديث :
“اللجنة الحركية للوزارات” تختتم المرحلة الأولى من برنامج “تعبئة وفكر”

اختتمت اللجنة الحركية المركزية للوزارات والهيئات الحكومية، اليوم الاثنين، المرحلة الأولى من برنامج إعداد الكادر للأخوات الحركيات في الوزارات والهيئات الحكومية، الذي عقد بعنوان: “تعبئة وفكر”.

واستعرض عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، مفوض التعبئة والتنظيم، جمال المحيسن، الجهود الحثيثة التي تبذل لتحقيق الوفاق الوطني والتفاهمات مع كافة الأحزاب والشركاء السياسيين للوصول إلى تحقيق المصالحة الوطنية، بما يمكن من إجراء الانتخابات العامة.

وأكد حرص الحركة على أن تأخذ المرأة دورها المأمول تنظيميا ومؤسساتيا، إيمانا منها بالدور التاريخي العظيم الذي أدته الفتحاويات خلال السنوات الماضية، وأهمية تقديم برامج تزيد من هذا الأثر الإيجابي داخل مؤسسات الدولة.

وشكرت عبير عودة، نيابة عن المشاركات، كل من ساهم في إنجاح هذا البرنامج الأول من نوعه، من منظمين ومحاضرين، كونه أولى اهتماما بالكادر من النساء في الوزارات والهيئات الحكومية، وما له من أهمية في صقل الشخصية وتعزيز البناء المعرفي والوطني، وتبادل الخبرات للمشاركات.

واشتمل البرنامج على سلسلة دورات تتعلق بالفكر التعبوي الفتحاوي، والانتماء للحركة، إضافة إلى موضوعات تتعلق بانعكاسات دور حركة فتح منذ الانطلاقة ولغاية يومنا هذا، مرورا بمنظمة التحرير والسلطة الفلسطينية، بهدف تفعيل دور المرأة دائما في طليعة العمل الوطني.

الاخبار العاجلة