أبرز صفقات اليوم الأخير من “الميركاتو” لموسم 2020 -2021

6 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 - 11:27 صباحًا
Mais02
رياضة
أبرز صفقات اليوم الأخير من “الميركاتو” لموسم 2020 -2021

اتجهت جميع أنظار عشاق كرة القدم مساء يوم أمس الاثنين إلى سوق الانتقالات الصيفية «الميركاتو الصيفي» لموسم 2020-2021, التي أغلقت في منتصف الليلة الماضية بمعظم الدوريات الأوروبية، بعد انجاز العديد من الصفقات الهامة .

وفي ما يلي أبرز الصفقات التي سجلت في الساعات الأخيرة قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية «الميركاتو الصيفي»:

– آرسنال الإنجليزي ضم الغاني توماس بارتي، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

– أعلن نادي أولمبيك ليون الفرنسي، عن تعاقده مع المدافع الجزائري الدولي والفائز بكأس الأمم الإفريقية 2019 جمال بلعمري من نادي الشباب السعودي، خلال الميركاتو الصيفي.

– نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ضم الأورجوياني لوكاس توريرا من آرسنال لموسم واحد على سبيل الإعارة.

– مانشستر يونايتد الإنجليزي أعلن عن تعاقده مع الأورجوياني إدينسون كافاني في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع فريق باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي.

– ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني تواصلا إلى اتفاق بشأن انضمام رافينيا ألكانتارا إلى العملاق الباريسي مقابل 3 مليون يورو فقط كمتغيرات، خلال الميركاتو الصيفي.

– كريس سمولينج، مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي انضم إلى نادي روما الإيطالي بشكل نهائي بعد أن انضم لصفوف العاصمة الإيطالية لموسم واحد على سبيل الإعارة.

– قرر نادي برشلونة الإسباني صرف النظر عن التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي والذي سيتعين على النادي بيع أحد لاعيبه من أجل تمويل الصفقة.

– أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي ، تعاقده رسميًا مع خوسيه كاييخون قادمًا في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع فريق نابولي في نهاية الموسم الماضي.

– نجح فريق بايرن ميونخ الألماني في ضم بونا سار، من أوليمبيك مارسيليا الفرنسي، لعقد يمتد حتى يونيو 2024.

– أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي،تعاقده مع فيديريكو كييزا.من نادي فيورنتينا لموسم واحد على سبيل الإعارة من إجبارية الشراء بعد ذلك.

– انضم لاعب الوسط الفرنسي ماتيو جندوزي إلى صفوف هرتا برلين الألماني قادما من آرسنال الإنجليزي لمدة عام على سبيل الإعارة.

– انضم الظهير الأيسر البرازيلي الدولي أليكس تيليس من بورتو البرتغالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي بعقد لأربع سنوات مع إمكانية سنة إضافية مقابل 14 مليون دولار. كما ذكر موقع كورة أون لاين .

الاخبار العاجلة