دونالد ترامب يعلن تطلعه لمناظرة يوم 15 أكتوبر في ميامي

6 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 - 7:54 مساءً
Lamees02
الشأن الدولي
دونالد ترامب يعلن تطلعه لمناظرة يوم 15 أكتوبر في ميامي

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تطلعه للمناظرة المقبلة، ليلة الخامس عشر من أكتوبر، في ميامي، قائلا: “سيكون وقت رائع”، وقال ترامب في تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر: “إنني أتطلع إلى المناقشة مساء الخميس 15 أكتوبر في ميامي، سيكون وقتا رائعا”.

ومن جهة أخرى قلل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من شأن التهديد الذى يشكله فيروس كورونا المستجد الذي يخوض حربا ضده في الوقت الحالي، زاعما بأنه أقل فتكا بكثير من الإنفلونزا في أغلب المجتمعات.

وقال الرئيس ترامب، في تغريدة عبر موقع (تويتر) اليوم الثلاثاء: “إن موسم الإنفلونزا قادم! ويموت العديد من الأشخاص كل عام من الانفلونزا، في بعض الأحيان ما يربو عن 100 ألف وعلى الرغم من وجود لقاح”.

وتساءل ترامب في تغريدته: “هل سنقوم بإغلاق بلدنا؟ كلا، لقد تعلمنا التعايش معه، مثلما نتعلم التعايش مع كوفيد، الأقل فتكا بكثير في أغلب المجتمعات!”.

جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نشر تغريدة على تويتر مساء أمس الاثنين أعلن فيها خروجه من المستشفى الذي يعالج فيه بعد إصابته بمرض كوفيد-19.

ودعا ترامب الأمريكيين إلى عدم الخوف من فيروس كورونا وألا يدعوه يسيطر على حياتهم، كما صرح بأنه “أفضل مما كان عليه قبل عشرين عاما”. فى حين قال طبيب البيت الأبيض إن ترامب ربما لم يتعاف تماما من المرض. 

الاخبار العاجلة