ابرز ما جاء في الصحف الرياضية

12 أكتوبر 2020آخر تحديث :
ابرز ما جاء في الصحف الرياضية

شكل إنجاز الإسباني رافائيل نادال، الفائز بلقبه رقم 13 في بطولة رولان غاروس والعشرين في البطولات الكبرى، ولقاءات دوري الأمم الأوروبية، التي شهدت تعادلا سلبيا في لقاء القمة بين فرنسا والبرتغال، العناوين الأبرز في الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الاثنين.

كما اهتمت الصحف بتصريحات الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة ولويس إنريكي مدرب إسبانيا، وسباقات الفورمولا وان وفوز برشلونة بدوري الأبطال في كرة الصالات.

ونستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على فوز الإسباني رافائيل نادال ببطولة رولان غاروس للتنس، بعد تغلبه في النهائي على الصربي نوفاك ديوكوفيتش، وكتبت: ”13 لقبا في رولان غاروس، 20 بطولة كبرى، 100 فوز في باريس“ و“أنت أعظم شيء سنراه على الإطلاق“.

2020-10-EkFEDUCWAAE1Dr_

سبورت

ركزت الصحيفة على فوز الإسباني رافائيل نادال ببطولة رولان غاروس للتنس على حساب الصربي نوفاك ديوكوفيتش، محققا لقبه رقم 13 في البطولة ورقم 20 في البطولات الكبرى، وكتبت: ”وحش“.

كما تحدثت عن منتخب إسبانيا وموقف مدربه لويس إنريكي من أنسو فاتي، وكتبت: ”إنريكي يستخرج الأقصى من فاتي“.

كما اهتمت بفوز برشلونة لكرة الصالات بدوري أبطال أوروبا، وتحدثت عن الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، وكتبت: ”كومان لا يرغب أن يكون مثل فان غال“.

2020-10-EkFDpGKWoAA3i2K

موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على فوز رافائيل نادال ببطولة رولان غاروس على حساب الصربي نوفاك ديوكوفيتش وبلوغه اللقب رقم 20 في البطولات الكبرى، وكتبت: ”20“.

كما تحدثت عن فوز برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة الصالات، وكتبت: ”أبطال“.

2020-10-EkFPtc6X0AAAfjK

آس

ركزت الصحيفة على إنجاز الإسباني رافائيل نادال المتوج بلقبه رقم 13 في رولان غاروس على حساب الصربي نوفاك ديوكوفيتش، وكتبت: ”الأكبر“.

2020-10-EkF

الصحف الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة على تتويج رافائيل نادال بلقب بطولة رولان غاروس للتنس على حساب الصربي نوفاك ديوكوفيتش، محققا لقبه رقم 13 في البطولة ورقم 20 في البطولات الكبرى، وكتبت :“دوار: 13 لقبا في رولان غاروس، 20 لقبا في البطولات الكبرى“.

كما تحدثت عن تعادل المنتخبين الفرنسي والبرتغالي سلبيا في دوري الأمم الأوروبية، وكتبت: ”الزرق مكممون“.

كما اهتمت بسباقات الفورمولا وان، وكتبت: ”هاميلتون يعادل رقم شوماخر“.

2020-10-EkFFQL7WsAkbUrM

الصحف الإيطالية

كورييري ديللو سبورت

ركزت الصحيفة على التعادل السلبي بين المنتخبين الإيطالي والبولندي في دوري الأمم الأوروبية وتصريحات روبيرتو مانشيني، وكتبت: ”مانشيني: كان من الجميل اللعب أمام الجماهير“.

كما تحدثت عن تفشي فيروس كورونا مجددا، وكتبت: ”إيطاليا التي نحبها“.

الصحيفة اهتمت بلقاءات دوري الأمم الأوروبية وخسارة بلجيكا أمام إنجلترا وفوز النرويج على رومانيا وكتبت: ”لوكاكو لا يكفي وهالاند يسجل ثلاثة أهداف“.

كما اهتمت بفوز نادال ببطولة رولان غاروس والفوز الجديد للبريطاني هاميلتون في الفورمولا وان، وكتبت: ”نادال مثل فيدرر“، و“هاميلتون مثل شوماخر“.

2020-10-EkGypnlWoAYgwZ8

توتو سبورت

ركزت الصحيفة على يوفنتوس وتأثير المدرب الجديد أندريا بيرلو، وكتبت: ”إذن بيرلو غير يوفنتوس“.

كما تحدثت عن تعادل منتخب إيطاليا سلبيا أمام منتخب بولندا في دوري الأمم الأوروبية، وكتبت: ”إيطاليا جيدة في ملعب يصلح للبطاطس“.

الصحيفة اهتمت بفوز رافائيل نادال ببطولة رولان غاروس والفوز الجديد للبريطاني هاميلتون في سباقات الفورمولا وان.

كما اهتمت بأخبار الأندية الإيطالية وتطورات ديربي ميلان المقبل.

2020-10-EkGhSlZXgAEyNBm

لا غازيتا ديللو سبورت

ركزت الصحيفة على التعادل السلبي لمنتخب إيطاليا أمام منتخب بولندا في دوري الأمم الأوروبية، وكتبت: ”جميلة إيطاليا لكنها لا تعض“.

واهتمت الصحيفة بفوز البريطاني لويس هاميلتون في سباق الفورولا وان في ألمانيا، وفوز الإسباني رافائيل نادال ببطولة رولان غاروس للتنس ومعادلة البطلين لرقمين قياسيين لمايكل شوماخر وروجيه فيدرر، وكتبت: ”أساطير“.

2020-10-EkFUpB-WsAATc8K

صحف إنجلترا

ستار سبورت

ركزت الصحيفة على مقترح فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد لتطوير الدوري الإنجليزي الممتاز ودعم كرة القدم في الأقسام الدنيا، وكتبت: ”ثورة“.

كما تحدثت عن فوز منتخب إنجلترا على بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية 2-1.

الصحيفة اهتمت بفوز البريطاني لويس هاميلتون بجائزة الفورمولا وان في ألمانيا، وكتبت: ”هاميلتون يساوي شوماخر“، كما اهتمت بفوز الإسباني رافائيل نادال ببطولة رولان غاروس وتحقيقه رقما قياسيا جديدا.

2020-10-EkFUFcrX0AEfKyP

 ميرور

تطرقت الصحيفة للحديث عن مقترح فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد لتطوير الدوري الإنجليزي الممتاز، وعنونت: ”حرب أهلية“، سداسي القمة وريك باري يخاطرون بانفصال اللعبة وذلك بعد خطة سرية قاموا بوضعها وأغضبت إدارة الدوري والحكومة.

2020-10-EkFTaQWXgAAN8M_

الاخبار العاجلة