ما الذي تقدمه “أبل” في تطبيق Apple TV+ ؟

12 أكتوبر 2020آخر تحديث :
ما الذي تقدمه “أبل” في تطبيق Apple TV+ ؟

تعد Apple TV+ خدمة بث عبر الإنترنت تقدم محتوى Apple Originals الأصلي الذي يشمل مسلسلات حائزة على جوائز، وعروضا درامية آسرة، وأفلاما وثائقية رائدة، ومحتوى للأطفال، وعروضا كوميدية وأكثر، مع إضافة المزيد من محتوى Apple Originals الجديد كل شهر.

ويمكن متابعة Apple TV+ في تطبيق Apple TV الذي يأتي مثبّتا على جميع أجهزة Apple التي تفضلها. ما عليك سوى فتح التطبيق والنقر على Apple TV+ لتبدأ بالاستمتاع بالعروض والأفلام.

وكذلك يمكن -أيضا- مشاهدة Apple TV+ على منصات البث عبر الإنترنت، وأجهزة التلفزيون الذكية المعروفة، ومن خلال تطبيق Apple TV على أجهزة التلفزيون التي تدعم AirPlay، أو يمكنك المشاهدة عبر الإنترنت على tv.apple.com/ae

How to cancel an Apple TV Plus subscription in 3 ways - Business Insider

وتسمح لك Apple TV+ بمشاركة اشتراكك مع ما يصل إلى 5 أفراد من عائلتك، وتؤكد الشركة أنه على الرغم من أن جهاز Apple TV 4K بما يوفره من وضوح 4K HDR وصوت Dolby Atmos هو أفضل طريقة لعيش تجربة Apple TV+ إلا أنه لا حاجة للجهاز فعليا لمشاهدة المحتوى.

ويتيح لك Apple TV 4K مشاهدة الأفلام والبرامج بوضوح 4K HDR المذهل وصوت Dolby Atmos الغامر، وهو يوفر محتوى رائعا من تطبيقات مثل OSN وSTARZPLAY وAmazon Prime Video وNetflix‏‏2، ويبث الآن عبر الإنترنت برامج وأفلام Apple Originals من +Apple TV.‏

Apple Buying Streaming Rights for Older Movies and TV Shows for Apple TV+

وتقول ”أبل“ إن المسلسلات والأفلام الأصلية في خدمة Apple TV+ تتوافر دائما في تطبيق Apple TV على جميع أجهزتك المفضلة، وتعرض دائما دون أي إعلانات.

وفي بعض العروض تُنشر جميع الحلقات في الوقت نفسه، وفي البعض الآخر تُنشر حلقة جديدة كل يوم جمعة. ثم يمكنك مشاهدتها عند الطلب في أي وقت وأي مكان.

ويمكنك تنزيل عروض Apple Originals التي تفضلها على جهاز Apple وشاهدها في أي وقت وأي مكان دون الاتصال بشبكة Wi-Fi.

الاخبار العاجلة