كومان: برشلونة ليس المرشح الأول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

رياضة
19 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
كومان: برشلونة ليس المرشح الأول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، عن مواجهة فريقه لنظيره  فرينكفاروزي المجري، المقرر لها، غدًا الثلاثاء، بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”كل أسبوع لنا مهم، وغدا بالتأكيد نريد الفوز، من أجل راحة البال، من المهم الفوز، وخاصة في كل مباراة على أرضنا، أتوقع غدا مباراة صعبة؛ لأنه لا يوجد منافس سهل في الوقت الحالي“.

وأضاف: ”من المهم دائمًا الفوز بأول مباراة في دوري أبطال أوروبا، خاصة للفرق التي تلعب على أرضها مثلنا، سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة، وحقيقة لا أعرف ما الذي كان ينقص برشلونة في السنوات السابقة للفوز بالبطولة، ولكن إذا فشلنا هذا الموسم، سأكون قادرًا على الإجابة على هذا السؤال“.

وبسؤاله عن هل يواجه فريقه أزمة في مركز الهجوم، أشار كومان: ”لقد لعبنا 4 مباريات وسجلنا 8 أهداف، لا أعرف ما إذا كان هناك فريق لديه رقم أفضل، لست قلقًا بشأن الأهداف، لدينا جودة كافية، آخر مباراتين لعبناهما أيضًا مع فرق تدافع جيدًا“.

وشدد: ”سواء كنت لاعبا أو مدربا، في برشلونة عليك ضغوط للفوز في كل مباراة، ما يحدث خارجا لا نسيطر عليه، نحن متحمسون لمباراة الغد، نذهب لمباراة تلو الأخرى“.

وعن تقييمه لأداء الفرنسي عثمان ديمبلي، أوضح: ”يعمل بشكل جيد، صحيح أنه خسر عدة كرات في مواجهة خيتافي السابقة، ولكن طريقته في اللعب تنطوي على المخاطرة، في الشوط الثاني أدى بشكل أفضل، إنه يعمل للحصول على مزيد من الدقائق“.

وعن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، أكد: ”ميسي الآن أفضل، سعيد ويعمل جيدا، ويريد أن يقود الفريق، لديه سوء حظ في التسجيل، ليس هناك أي شك حول أدائه، سنراه في المباريات المقبلة بشكل أفضل، أنا متأكد“.

وعن غريزمان، أشار: ”يعلم جيدا أنه يجب أن يعمل لتغيير وضعه، المشكلة ليست نفسية، كما أنني سعيد جدا بأداء بيدري وأنسو فاتي، نعلم أنهما ما زالا صغيرين في السن، لكن كلاهما يعمل بشكل جيد“.

وبسؤاله هل يعتبر فريقه ضمن أبرز المرشحين للفوز بالبطولة، أجاب كومان: ”برشلونة ليس المرشح الأول للفوز بلقب دوري الأبطال هذا الموسم، هناك فرق أكثر قوة في البطولة حاليا، لكن في النهاية يمكننا الذهاب بعيدا“.

رابط مختصر