“مؤسسة محمود عباس” توزع سماعات طبية على المواطنين في الضفة

23 أكتوبر 2020آخر تحديث :
“مؤسسة محمود عباس” توزع سماعات طبية على المواطنين في الضفة

صدى الاعلام – رام الله

 وزعت “مؤسسة محمود عباس”، بالشراكة مع “مجموعة “وافا” للتمكين وبناء القدرات”، سماعات طبية لتسعة إناث وخمسة ذكور من الأطفال والمواطنين، من ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين يعانون مشاكل في السمع.

وقالت المؤسسة في بيان لها، اليوم الخميس، إن توزيع السماعات للطبية جرى في مدن رام الله، ونابلس، والقدس، وجنين، وأريحا، والخليل وبيت لحم.

 وقال الرئيس التنفيذي للمؤسسة جمال حداد، إن الحملة استهدفت في هذه المرحلة مجموعة من الأطفال والمواطنين البالغة أعمارهم ما بين (5– 22 عاما)، وهم من الفئات المهمشة التي تسعى المؤسسة لتوفير سبل الحياة الكريمة لهم. انطلاقا من رؤيتها بتحقيق الحياة الكريمة للأسر المستورة ضمن الإمكانيات المتاحة لها.

 بدورها، ثمنت والدة أحد الأطفال المستفيدين هذه الخطوة، خاصة وأن طفلها تفاعل معها سمعيا للمرة الأولى في حياته، ما سيمكنه من الالتحاق بزملائه على مقاعد الدراسة.

يشار إلى أن مؤسسة محمود عباس تستهدف اللاجئين الفلسطينيين في الوطن والشتات نظراً للظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا تحديداً في لبنان.

وتركز نشاطاتها وبرامجها في دعم الطلبة، حيث تقدم سنوياً آلاف المنح الدراسية لطلبة المخيمات الجامعيين في لبنان، وبرامج التكافل الأسري للعائلات الفلسطينية المتعففة هناك.

الاخبار العاجلة