باراك أوباما يحث المحامين الأمريكيين على متابعة عملية التصويت في الانتخابات

الشأن الدولي
23 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
باراك أوباما يحث المحامين الأمريكيين على متابعة عملية التصويت في الانتخابات

حث الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، المحامين على المشاركة في مبادرة حماية التصويت في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي ينافس فيها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب ومنافسه المرشح الديمقراطي جو بايدن.

وغرد باراك أوباما عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “نحن على بعد أيام قليلة من الانتخابات وأنا أعلم أن هناك الكثير من المحامين الجيدين الذين يريدون التأكد من أن التصويت آمن ومضمون ومتاح للجميع. إذا كنت أنت آمل أن تسجل في  في اتحاد We The Action  لحماية التصويت”.

وقال أوباما في تغريدة أخرى مدعما المرشح الديمقراطي: “يتمتع جو بالشخصية والخبرة لجعل بلدنا أفضل – ولكن أولاً، يحتاج إلى تصويتك. ضع خطة للتصويت الآن والتصويت في أقرب وقت ممكن”.

وظهر الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما الأربعاء لأول مرة في فعاليات الحملة الانتخابية للمرشح الديمقراطي جو بايدن الذي يخوض سباقا متقاربا مع الرئيس دونالد ترامب في ولايات حاسمة قبل 13 يوما من انتخابات الثالث من نوفمبر.

وقال مساعد لأوباما إن الرئيس السابق، الذي تولى الرئاسة لثمانية أعوام وكان بايدن نائبه، سيحث المؤيدين على التصويت مبكرا لبايدن ومرشحين ديمقراطيين آخرين في الانتخابات وذلك خلال تجمع بالسيارات في الهواء الطلق في فيلادلفيا أكبر مدن ولاية بنسلفانيا.

رابط مختصر