تمديد البث المباشر في “انستغرام” إلى 4 ساعات

2020-10-27T20:20:12+02:00
2020-10-27T20:20:43+02:00
منوعات
27 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
تمديد البث المباشر في “انستغرام” إلى 4 ساعات

أعلن موقع التواصل الاجتماعى انستغرام اليوم الثلاثاء، عن عدد من التغييرات التي ستجعل البث المباشر وحفظ مقاطع الفيديو المباشرة أسهل بكثير مما كانت عليه في السابق.

ووفق موقع ”إنغادجيت“، لم تعد مدة البث المباشر مقتصرة على 60 دقيقة، بل يمكن البث مباشرة لمدة تصل إلى أربع ساعات، وسيكون هذا التحديث متاحًا لجميع مستخدمي انستغرام في جميع أنحاء العالم.

وكشفت المنصة أن تلك الميزة الجديدة ستساعد على زيادة مدة حفلات الموسيقى الافتراضية، كما تساعد أيضًا مدربي اللياقة على القدرة على التدريس مدة أطول إضافة إلى زيادة مدة فقرات الأسئلة والأجوبة مع الشخصيات البارزة.

وأكد موقع انستغرام  أنه ”لكي تحظى بميزة البث لفترة أطول، يجب أن يكون حسابك سليما تمامًا، أي ليس لديك أي انتهاكات لسياسة النشر أو حقوق الملكية الفكرية“.

كما أعلنت المنصة أنها تعمل على أرشفة مدة البث المباشر لمدة تصل إلى 30 يومًا بعد بثها، والتي ستعمل بطريقة مماثلة لأرشفة القصص والمشاركات الخاصة بك.

وفي وقت سابق من العام الجاري، أضاف انستغرام خيار حفظ البث المباشر على (IGTV)، حيث تتيح للأشخاص تحميل فيديوهات البث المباشر المنتهية بشكل مباشر إلى (IGTV).

وتعد خدمة (البث المباشر) Instagram Live بمثابة ميزة ضمن القصص، تسمح للمستخدمين ببث الفيديو بشكل مباشر إلى المتابعين والتفاعل معهم في الوقت الحقيقي، بحيث عندما يبدأ أحد المستخدمين بثًا مباشرًا، فإن حلقة دائرية الشكل تسلط الضوء على حساب المستخدم ضمن القصص لتنبيه المتابعين لمشاهدة البث المباشر.

كلمات دليلية
رابط مختصر