رام الله: القبض على 8 أشخاص لاعتدائهم على الممتلكات العامة

28 أكتوبر 2020آخر تحديث :
رام الله: القبض على 8 أشخاص لاعتدائهم على الممتلكات العامة

أعلنت الشرطة الفلسطينية ب رام الله ، اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020، القاء القبض على 8 أشخاص يشتبه بإثارتهم أعمال الشغب واعتدائهم على الممتلكات العامة وتكسير اشارات ضوئية امام مخيم الامعري وبالقرب منه .

وقال العقيد لؤي ارزيقات الناطق الاعلامي باسم الشرطة، إن عددا من الأشخاص قاموا مساء أمس بإغلاق الشارع امام مخيم الامعري وإلقاء الحجارة باتجاه قوات الامن والتحريض وتكسير ممتلكات عامة واعاقة حركة المرور وتنقل المواطنين والتسبب بأزمة مرورية خانقه .

وأضاف ارزيقات في تصريح عبر موقع وزارة الداخلية: تم القبض على المشتبه بهم فجر اليوم، وتبين أن من بينهم عدد من الخارجين عن القانون وتجار السلاح ومسجل بحقهم عدد من قضايا الاعتداء على المواطنين والمحال والممتلكات.

ولفت إلى أنه تم مصادرة أجهزة خلوية وأجهزة حاسوب عثر عليها بحوزتهم يشتبه باستخدامها للتخطيط لاعتداءاتهم دون اي احداث، موضحا أن العمل جاري لإحضار بعض الاشخاص الذين اختبئوا بعد ان دفعوا بعدد من الاطفال وغررو بهم لاستخدامهم في الاعتداءات .

ووجه الناطق الاعلامي باسم الشرطة شكره لأهالي المخيم على تعاونهم مع قوات الأمن ورفضهم لتواجد الخارجين عن القانون داخل المخيم .

الاخبار العاجلة