عضو كنيست من حزب البيت اليهودي متهم بالتحرش الجنسي

1 ديسمبر 2016آخر تحديث :
عضو كنيست من حزب البيت اليهودي متهم بالتحرش الجنسي

ترجمة خاصة – صدى الاعلام

قدمت نساء إفادات اتهمن فيها عضو كنيست من كتلة “البيت اليهودي” ، بارتكاب مخالفات جنسية بحقهن، ووفقا لقسم من الإفادات فإن الاتهامات تشير إلى سلسلة ممارسات ارتكبها عضو الكنيست، بدءا من التحرش الجنسي وحتى الاغتصاب، حسبا ذكر موقع “والاه” الالكتروني اليوم، الخميس.

وقالت إحدى النساء، التي تجمع الشهادات حول الموضوع في أعقاب توجه عبر موقع “فيسبوك”، إنه تم جمع خمس إفادات من نساء حتى الآن، “ولأنه لا توجد حتى الآن نساء على استعداد لكشف هوياتهن والتحدث مع جهة رسمية، فإنني أبحث عن نساء أخريات مروا بتجربة مشابهة على أيدي الشخصية الرفيعة نفسها من أجل أن يكون لدينا الشجاعة سوية لتقديم شكوى”.

وأضافت المرأة نفسها أنه “أسمع منذ سنوات أحاديث عنه في هذا السياق، وأريد أن أدعو نساء أخريات مررن بحالات كهذه. وتوجه إليّ اليوم عدة نساء أخريات تعرضن للتحرش، أو سمعن قصصا مشابهة من صديقاتهن”.

وقال موقع “والاه” إن هذه ليس المرة الأولى التي تتردد فيها اتهامات كهذه من جانب نساء ضد عضو الكنيست المتدين. وقد ترددت اتهامات مشابهة خلال الانتخابات الداخلية في “البيت اليهودي” لاختيار المرشحين بقائمة الحزب للانتخابات العامة الأخيرة. وقالت النساء إن عضو الكنيست استغل مكانته للاعتداء عليهن جنسيا. ورغم ذلك، فإن محاولات قياديين لإقناع النساء بتقديم شكاوى ضده باءت بالفشل، ولذلك حافظ على مكانته في حزبه.

30

المصدر:موقع والاه الإخباري

الاخبار العاجلة