ابرز ما جاء في الصحف الرياضية العالمية

رياضة
29 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
ابرز ما جاء في الصحف الرياضية العالمية

شكلت نتائج مباريات الأربعاء في دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا والتي شهدت فوز برشلونة خارج أرضه على يوفنتوس أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية الصادرة اليوم الخميس.

كما اهتمت الصحف بتعيين رئيس مؤقت لبرشلونة والأزمة الجديدة التي تفجرت في ريال مدريد بعد الكشف عن حديث كريم بنزيما ومواطنه ميندي المسيء لزميلهم البرازيلي فينسيوس جونيور.

ونستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على الأزمة الجديدة في ريال مدريد والخاصة بالكشف عن حديث لكريم بنزيما مسيء فينيسيوس جونيور وكتبت: ”فينسيوس جونيور يائس لدى كريم بنزيما“.

كما تحدثت عن نتائج لقاءات الأندية الإسبانية في دوري أبطال أوروبا وكتبت عن فوز برشلونة على يوفنتوس: ”برشلونة يحب وبيدري يبهر“ وعن فوز إشبيلية على رين كتبت: ”دي يونغ يحسم في إشبيلية ”

كما اهتمت بتصريحات جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة السابق حول الدوري الأوروبي الممتاز وكتبت: ”الدوري الأوروبي الممتاز: التهديد الوهمي“.

2020-10-marca-29-10

سبورت

ركزت الصحيفة على فوز برشلونة خارج ملعبه على يوفنتوس 2-0 برسم دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا وكتبت: ”إمبراطوري ”.

كما تحدثت عن برشلونة وتسلم رئيس مؤقت لمهام الإدارة وكتبت: ”كارليس توسكيتس يتسلم القيادة ”.

كما اهتمت بفوز إشبيلية على رين الفرنسي في دوري أبطال أوروبا وكتبت: ”دي يونغ يمنح الفوز لإشبيلية“.

2020-10-p01cat-5tallada-1603927356549

موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على فوز برشلونة خارج ملعبه أمام يوفنتوس برسم دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا وتشكيل اللجنة المؤقتة الجديد لقيادة الفريق وكتبت:“ الإدارة سيتم تشكيلها اليوم بـ8 أعضاء ”

كما تحدثت عن فوز إشبيلية أمام رين في دوري الأبطال وكتبت: ”دي يونغ يمنح إشبيلية 3 نقط ذهبية“.

الصحيفة اهتمت بالأزمة الجديدة في ريال مدريد بين بنزيما وفينسيوس جونيور وكتبت: ”زملاؤه سئموا من فينسيوس جونيور: يلعب ضدنا ”.

2020-10-EldEqZrXIAAMcIy

آس

ركزت الصحيفة على كشف حديث كريم بنزيما ومواطنه ميندي المسيء لفينسيوس جونيور زميلهم في ريال مدريد وكتبت: ”لا تعطه الكرة يلعب ضدنا ”

وتحدثت الصحيفة عن فوز برشلونة أمام يوفنتوس وإشبيلية أمام رين في دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا وكتبت:“ عاصفة إشبيلية تنتهي بفوز صغير “ و “ تعويض برشلوني“.

2020-10-Elc_U5fWMAA2m5E

الصحف الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة على فوز باريس سان جيرمان خارج ملعبه أمام باشاك شهير التركي في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “ مويس كين ينقذ باريس ”

كما تحدثت عن خسارة رين في إشبيلية 1-0 في دوري الأبطال وكتبت: “ ليلة سيئة لرين في إشبيلية“.

2020-10-equipe-29-10

الصحف الإيطالية

توتو سبورت

ركزت الصحيفة على نتائج الأندية الإيطالية في لقاءات الأربعاء بدوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا وكتبت عن هزيمة يوفنتوس أمام برشلونة: “ من رأى منكم يوفنتوس “ وعن تعادل لاتسيو أمام كلوب بروج :“ لاتسيو أنت بطولي ”

كما اهتمت بكأس إيطاليا وفريق ميلان.

2020-10-tutto29-10

لاغازيت ديل سبورت

ركزت الصحيفة على فوز برشلونة أمام يوفنتوس 2-0 في دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا وإلغاء 3 أهداف لاتلفارو موراتا بسبب التسلل وكتبت: “ يوفنتوس حالات تسلل ”

كما اهتمت بفريق ميلان الذي يلعب لقاءات الدوري الأوروبي أمام سبارتاك براغ التشيكي وكتبت: “ صيغة ميلان: الفريق الأصغر سنا في أوروبا، وإبراهيموفيتش يقوده أمام براغ“.

2020-10-gazzettafc_nazionale_web-Big29-10

كلمات دليلية
رابط مختصر