حفل استقبال للواء ابراهيم رمضان محافظ نابلس بشفائه من فايروس كورونا

30 أكتوبر 2020آخر تحديث :
حفل استقبال للواء ابراهيم رمضان محافظ نابلس بشفائه من فايروس كورونا

صدى الاعلام – بيت لحم

نظمت حركة فتح في مخيم الدهيشة حفل استقبال لمحافظ نابلس ابراهيم رمضان ابن المخيم الذي وصل اليه عصر اليوم بعد غياب متواصل استمر شهرا اثر اصابته بفايروس كورونا وهو على راس عمله في نابلس حيث خضع للعلاج المكثف في احدى مشافيها وقد مر بحالة صحيه صعبه ولكنه تمكن من تجاوزها.

ونظم حفل الاستقبال الحاشد في خيمة الاعتصام التضامنية مع الاسير ماهر الاخرس وخلال ذلك القيت العديد من الكلمات من بينها كلمة محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد والنائب محمد خليل اللحام واحمد عودة امين سر فتح في مخيم الدهيشة وجميعهم قدموا التهاني له بمناسبة الشفاء مرحبين به في ربوع شعبه ومخيمه.

واشاد المتحدثون بمسيرية اللواء رمضان النضالية في كل المراحل حيث تعرض للاعتقال مرارا في سجون الاحتلال وكان بعد ذلك جنديا مخلصا في مسيرة بناء الدولة القادمة لا محاله وخاض كافة المعارك ومن بينها مكافحة فايروس كورونا وهو على راس عمله بمحافظة نابلس وقد اصيب بها وتمكن من النجاة متمنين الشفاء لكافة المرضى وانتهاء كابوس هذه الجائحة.

وقدم رمضان الشكر لكافة ابناء الحركة وابناء شعبنا الفلسطيني معربا عن اعتزازه بهذه الوقفة ومؤكدا على مواصلة مسيرة العطاء حتى تحقيق كافة حقوق شعبنا في العودة والدولة وتقرير المصير.

الاخبار العاجلة