قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في محافظات الضفة الغربية

3 نوفمبر 2020آخر تحديث :
قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في محافظات الضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020، حملة اعتقالات واسعة طالت محافظات ومناطق مختلفة في الضفة الغربية.

وقال نادي الأسير في طولكرم، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمد أحمد يوسف شبراوي (26 عاما) من منطقة “خلة عساف” بالقرب من مخيم نور شمس، وعلي أبو بكر من بلدة قفين شمال طولكرم، أثناء مروره على حاجز “دوتان” جنوب شرق بلدة يعبد في جنين.

وفي رام الله ، اعتقلت قوات الاحتلال شابين من بلدة كوبر شمال غرب رام الله، وهم نضال خالد البرغوثي، ومؤمن كفاح البرغوثي بعد مداهمة منزليهما والعبث بمحتوياتهما.

وفي سياق منفصل، اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، خربة ابزيق بالأغوار الشمالية وحاصرت مساكن المواطنين، واستولت على عدد من المركبات والخلايا الشمسية.

وقال رئيس مجلس قروي ابزيق عبد المجيد خضيرات إن قوات الاحتلال اقتحمت الخربة بأعداد كبيرة وحاصرت منازل المواطنين ومنعتهم من الخروج.

وأضاف أن الجنود شرعوا بتفتيش المنازل، والاستيلاء على المركبات والجرارات الزراعية، إضافة إلى الخلايا الشمسية، وما زال الجنود يتواجدون في الخربة حتى الآن بأعداد كبيرة.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال اعتقلت الشابين قصي أحمد خليل أبو هاشم (19عاما)، وماجد عبد العزيز الهندي (18 عاما) بعد تفتيش منزلي ذويهما والعبث بمحتوياتهما، في بيت أمر

الاخبار العاجلة