الرجوب يفتتح الحفل الخيري للأيتام في المحافظة

7 نوفمبر 2020آخر تحديث : السبت 7 نوفمبر 2020 - 3:51 مساءً
Lamees02
الشأن المحلي
الرجوب يفتتح الحفل الخيري للأيتام في المحافظة

إفتتح محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، اليوم السبت، الحفل الخيري للأيتام في محافظة جنين بعنوان ” فرحتهم فرحتنا ” لمساعدة الأطفال ورسم البسمة على وجوههم، تحت رعاية وتنظيم المجموعة الشبابية لبصمة عطاء.

وقال الرجوب، ‘إن رسالتنا في هذه الفعالية الترفيهية للأيتام الذين حرموا من حنان وعطف الأبوة، والتأكيد على التواصل والتشابك مع مؤسسات المجتمع المحلي، الذين نتلمس من خلالهم مساندة أبناء شعبنا، خاصة الفقراء والمساكين وشريحة الأيتام، ولنؤكد أن مهمتنا وعملنا لا يقتصر فقط على توفير الأمن والأمان، الذي يعد مقدمة للنهوض بالتنمية وتوفير الأجواء الآمنة والمطمئنة لأطفالنا، بل من أجل كسر الفجوة بين المسئول والمواطن.

ودعا الرجوب، كافة مكونات شعبنا الى رعاية اليتيم وتحقيق له ما يريد، ومثمنيا عاليا على القائمين على هذه الفعالية الترفيهية للأطفال الأيتام وكافة الداعمين.

من جهته، ثمن سعد قبها مدير المجموعة الشبابية لبصمة عطاء، على كافة الداعمين من خلال توفيرهم الألعاب والهدايا للأطفال الأيتام، وداعيا أهل الخير ورجال الأعمال وكافة المؤسسات تقيك كافة أنواع الدعم والإسناد للأطفال الأيتام من أجل إدخال البسمة والفرحة في وجوههم بعد حرمانهم من الأبوة.

وتخللت الفعاليات التي حضرها ممثلين عن الأجهزة الأمنية، و الغرفة التجارية الصناعية، وحركة فتح والمؤسسات الأهلية ذات العلاقة، تقديم فقرات ترفيهية ورسم على الوجوه وألعاب بهلوانية، كما جرى توزيع الهدايا على الأطفال الأيتام، قدمها عدد من التجار وأهل الخير المحافظة.

الاخبار العاجلة