صحيفة المواطن الجزائرية تصدر ملحقها الرابع عن انتصار الأسير ماهر الأخرس

8 نوفمبر 2020آخر تحديث :
صحيفة المواطن الجزائرية تصدر ملحقها الرابع عن انتصار الأسير ماهر الأخرس

 أصدرت جريدة المواطن الجزائرية الملحق الرابع بعنوان “فلسطين تنتصر”، وذلك انتصارا للأسير ماهر الأخرس الذي قاد معركة الحرية بكل إرادة وعزيمة وإصرار وإيمان بالنصر على السجن والسجان وهزيمة مدوية للاحتلال الإسرائيلي.

وجاء الملحق تتويجا لشعار معركة ماهر مع ادارة السجون ” الحرية او الشهادة، ولأن المعركة أقوى من الاحتلال الإسرائيلي انتصر ماهر وانتصرت فلسطين والاسرى.

واستمرت الصحيفة وعلى مدار شهور الإضراب، بمواصلتها للدور الجزائري الداعم لفلسطين والأسرى، في مواجهة الاحتلال والسجان الإسرائيلي، أسوة بصحف أخرى كثيرة تصدر في الجزائر بإفراد ملحقها الرابع عن الأسير الأخرس بالتنسيق والتعاون مع سفارة دولة فلسطين.

وجاءت افتتاحية العدد بعنوان “فلسطين تنتصر لأن المعركة أقوى من العدو!” بقلم: الأديبة والكاتبة الفلسطينية “لينا أبو بكر”، وجاء فيها – يا الله ما أجمل الانتصار، ما أنبل البطولة ، ما أعظم الصمود ، والله يا ماهر الأخرس ما أشجعك، إذ انتصرت للحرية قبل أن تنتصر بها.

بدوره، قدم خالد صالح مسؤول ملف الأسرى في سفارة دولة فلسطين بالجزائر الشكر لصحيفة المواطن ووسائل الإعلام الجزائرية المكتوبة والمسموعة والمرئية، التي تهتم بقضية الأسرى الفلسطينيين.

الاخبار العاجلة