الرجوب يترأس اجتماعا للجنة العليا للعلاقات العامة والإعلام في المؤسسة الأمنية

9 نوفمبر 2020آخر تحديث :
الرجوب يترأس اجتماعا للجنة العليا للعلاقات العامة والإعلام في المؤسسة الأمنية

ترأس جنين محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، اليوم الاثنين، اجتماعا للجنة العليا للعلاقات العامة والإعلام في المؤسسة الأمنية، بهدف مناقشة آلية عملها وتطويرها وتواصلها مع المؤسسات الرسمية والأهلية والتنظيمية.

وأشاد الرجوب بالدور الهام الذي تقوم به المؤسسة الأمنية على الأرض، مؤكدا على أهمية دوائر العلاقات العامة والإعلام في تقوية الدوافع وتعزيز صمود أبناء شعبنا ضمن تعليمات الرئيس محمود عباس باعتبارها حلقة الوصل ما بين المؤسسة و المجتمع من أجل استنباط الواقع لبناء جسر متين من الثقة والتعاون على أسس مفاهيم تجسد الرؤى المشتركة وتحافظ على مكونات المجتمع الفلسطيني وكرامته ومحاربة الظواهر السلبية وكل المحاولات لضرب الاستقرار الفلسطيني.

وقال ” علينا أن نقوم بحراك حقيقي لتطوير أداء المؤسسة الأمنية وترسيخ العلاقة مع المجتمع، لمواجهة التحديات الراهنة وعلينا جميعا أن موحدين لمواجهة الأخطار التي يتعرض لها مشروعنا الوطني وتثبيت حقوقنا الوطنية “.

ودعا الرجوب إلى تطوير أداء وحسن إدارة وتوظيف الموارد داخل المؤسسة لتحقيق الإنجازات الوطنية في إطار الأهداف المشتركة المنسجمة من اجل المصلحة العامة المتعلقة بترابط النسيج الاجتماعي ووحدة مجتمعنا.

مثمنا دور لجنة العلاقات العامة والإعلام في الأجهزة الأمنية في جنين على تواصلها مع المؤسسات المجتمعية.

من ناحيته قال العميد عكرمة ثابت، أنه بناء على تعليمات المؤسسة الأمنية تقوم اللجنة العليا للعلاقات العامة والإعلام في الأجهزة الأمنية بتنظيم زيارات الى كافة محافظات الوطن، والتي تهدف الى التواصل مع كافة مكونات المجتمع الفلسطيني اعلاميين ومؤسسات مدنية وأهلية، لترسيخ العلاقة ووحدة الموقف الفلسطيني للالتفاف حول القيادة الصامدة في مواجهة المؤامرات الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية.

من جانبه أكد كل من العقيد حاتم واكد والعقيد هالة البليدي على أهمية الرسالة الإعلامية لتوحيد الخطاب وتشكيل رأي عام لترسيخ العلاقة بين المواطن والمؤسسة الأمنية لزيادة المفاهيم الوطنية.

وتم التباحث على أن الأجهزة الأمنية بإدارتها المختلفة وخاصة العلاقات العامة ،تقوم بكل ما من شانه أن يحسن من آلية التنسيق لتطوير أداء المؤسسة الأمنية بما يرتقي بمصالح المجتمع المحلي واستخدام وسائل الإعلام في التوعية والتواصل مع الجمهور على اتساع رقعته. كما التقت اللجنة العليا للعلاقات العامة والإعلام في قاعة الشهيد قدورة موسى فعاليات المحافظة في اجتماع حضره عدد من مدراء المؤسسات الرسمية، وإقليم حركة فتح، والإتحاد العام للمرأة الفلسطينية وممثلي وسائل الإعلام الرسمية والمحلية.

وتخللت جولة اللجنة لمحافظة جنين، زيارة المنطقة الصناعية الحدودية ،وجمعية بيت المسنين الخيرية، وعقد اجتماع في مديرية الحكم المحلي وغرفة وتجارة وصناعة جنين.

وحضر اللقاء قائد منطقة جنين العميد ركن باسم رشيد، ومدير المخابرات العامة في جنين العميد محمد عبد ربه، ومدير الاستخبارات العسكرية المقدم طالب صلاحات، ومدير الدفاع المدني العقيد عماد أبو ذياب، ومدير الضابطة الجمركية العقيد راضي كتانه، ومدير الخدمات الطبية العسكرية المقدم طبيب لؤي عباهره، ومدير التوجيه السياسي بشار جالودي، وأعضاء اللجنة العليا للعلاقات العامة والإعلام في المؤسسة الأمنية وضمت: مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في الأمن الوطني العقيد حاتم واكد، ومديرة العلاقات العامة والإعلام في جهاز المخابرات العامة العقيد هالة البليدي، ومدير العلاقات العامة في الأمن الوقائي العميد عكرمة ثابت، ونائب مدير العلاقات العامة والإعلام في الشرطة نائل الشرفا، ومدير العلاقات العامة والإعلام في الاستخبارات العسكرية العقيد أحمد عامر، ومدراء العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية في محافظة جنين.

الاخبار العاجلة