مسيرة حاشدة في دورا إحياء لذكرى استشهاد أبو عمار

11 نوفمبر 2020آخر تحديث :
أبو عمار ياسر عرفات

صدى الاعلام – الخليل

– أحيت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم جنوب الخليل اليوم الاربعاء، الذكرى الـ16 لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات، بمسيرة حاشدة في بلدة دورا جنوب الخليل، بمشاركة طلاب المدارس والجامعات والمؤسسات الاهلية والرسمية والخاصة، ورؤساء البلديات.

وانطلقت المسيرة من امام مدرسة الرازي بجانب مقام النبي نوح وصولا إلى موقف السيارات بجانب بلدية دور، رفع المشاركون خلالها الاعلام الفلسطينية والصور الرئيس الراحل، وتقدمت فرق الكشافة المسيرة حيث المهرجان الخطابي.

وتحدث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الدكتور صبري صيدم، عن إحياء ذكرى الرئيس الراحل أبو عمار، وقال: في الذكرى العطرة لرحيل الشهيد ياسر عرفات جئتم لتخليد ذكراه الباقية في قلوبكم.

واضاف: في هذا المحضر الذي خيم على صدورنا ومحيانا وقلوبنا جميعا الحزن برحيل زميلنا القائد الدكتور صائب عريقات ومعه في هذه الذكرى رحل الاسير الحي كمال ابو وعر، ومعه رحلت ايضا سحر عكوب في وزارة التربية والتعليم العالي، في يوم واحد خسرنا أركان ثلاثة وسيبقى الشعب الفلسطيني يقدم شهداء على الارض وسنبقى على العهد باقون.

واشار الى أن انتصارنا لن يكون الا بالوحدة الفلسطينية، ومسيرتنا لن تتجه إلا باتجاه المصالحة، والتأكيد على الثوابت، والاحتكام الى صندوق الاقتراع، والالتزام برؤية القيادة الفلسطينية التي لن تهادن ولن تساوم.

وقال لا للضم .. ولا لصفقة العار .. ولا للتطبيع، ولا للتنازل عن القدس، وعن حق العودة، والثوابت الفلسطينية.

الاخبار العاجلة