رسميا.. النصر يصعد أزمة احتجاجه ضد بيرسبوليس لمحكمة CAS

16 نوفمبر 2020آخر تحديث :
رسميا.. النصر يصعد أزمة احتجاجه ضد بيرسبوليس لمحكمة CAS

قال نادي النصر السعودي في بيان رسمي، إنه بدأ إجراءات تصعيد احتجاجه ضد نادي بيرسبوليس الإيراني لمحكمة التحكيم الرياضي cas.

وأشار النادي السعودي في بيان رسمي، إلى أنه حرصا على حقوق النصر واعتقاده لصحة أسانيده القانونية، فإنه بدأ تصعيد الأمر إلى محكمة التحكيم الرياضي.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد رفض احتجاج نادي النصر ضد مشاركة عدد من لاعبي نادي بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا بطريقة غير قانونية، كما تم رفض استئناف النادي السعودي، اليوم الإثنين.

وقال الاتحاد الآسيوي في بيان: ”قررت لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رد الاستئناف المقدم من نادي النصر السعودي، حول قرار لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد“.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق قررت رد اعتراض نادي النصر المقدم بالاستناد للمادة 59 من تعليمات دوري أبطال آسيا 2020، بخصوص أهلية عدد من لاعبي نادي بيرسبوليس الإيراني الذين شاركوا في مباراة قبل نهائي دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب.

ويقول النصر إن بيرسبوليس أشرك لاعبين تم تسجيلهم بطريقة غير قانونية بعد منع النادي من القيد؛ على خلفية وجود مستحقات مالية لبرانكو، المدرب السابق للنادي الإيراني.

بينما يقول النادي الإيراني إن تسجيل اللاعبين تم بطريقة قانونية قبل بدء سريان عقوبات الفيفا ضده.

الاخبار العاجلة