طوباس يحقق أقوى المفاجأت ويسقط بلاطة وواد النيص يحقق أولى نقاطه بالمحترفين

6 ديسمبر 2020آخر تحديث :
طوباس يحقق أقوى المفاجأت ويسقط بلاطة وواد النيص يحقق أولى نقاطه بالمحترفين

حقق الصاعد حديثا لدوري المحترفين نادي طوباس، مساء اليوم الأحد، فوزا قاتلا على حساب مستضيفه حامل لقب النسخة الماضية مركز بلاطة بهدف وحيد، في مباراة أقيمت بينهما على إستاد الجامعة العربية الأمريكية في مدينة جنين، ضمن الجولة الثامنة من الدوري.

وبهذا الفوز رفع طوباس رصيده الى 8 نقاط في الترتيب العاشر وهو نفس رصيد البيرة التاسع، أما بلاطة فتجمد رصيدة عند 16 نقطة في المركز الثالث مؤقتا.

وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من زمن اللقاء عن طريق البديل أحمد دراغمة الذي تلاعب بدفاع بلاطة وسدد الكرة من مسافة قريبة على يمين الحارس سائد أبو سليم.

وفي مباراة ثانية اقيمت على إستاد هواري بومدين في دورا، حقق فريق ترجي وادي النيص فوزه الأول بعد سبع هزائم متتالية، على حساب ثقافي طولكرم بهدف دون رد، ليتحصل على أول ثلاث نقاط مع بقائه في ذيل الترتيب، أما الثقافي فلم يتغير حاله وبقي في ترتيبه الحادي عشر ما قبل الاخير برصيد 4نقاط، وأحرز هدف الترجي لاعبه خضر جمال قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين .

واحتكم فريقا هلال القدس والبيرة الى التعادل السلبي في مباراة احتضنها إستاد فيصل الحسيني في الرام شمال القدس، وحافظ الهلال على مركزه السابع برصيد 9 نقاط، فيما جاء البيرة تاسعا رافعا رصيده الى 8 نقاط.

الاخبار العاجلة