أبل تطلق خدمة “Fitness+” في 14 ديسمبر‎

8 ديسمبر 2020آخر تحديث :
أبل تطلق خدمة “Fitness+” في 14 ديسمبر‎

أعلنت شركة الهواتف الأمريكية ”أبل“ عن إطلاق خدمة “ Fitness+“ في 14 ديسمبر/أيلول، وكشف العملاق الأمريكي، اليوم، عن تمارين واعدة يمكنك القيام بها في ظل قواعد التباعد الاجتماعي جراء جائحة كورونا المستجد، وقد تم الإعلان عن خدمة “ Fitness+“ في وقت سابق من العام.

وقالت عملاقة التقنية الأمريكية إن خدمة Fitness Plus تتوفر على مختلف أجهزتها، ويشمل ذلك: iphone، وipad، وApple TV، ويمكن الوصول إلى الخدمة مقابل 9.99 دولار أمريكي شهريًا، أو 79.99 دولارًا سنويًا، ويمكن للمستخدم الحصول على ثلاثة أشهر مجانية عند شراء ساعة Apple Watch جديدة.

وسوف تقدم خدمة فيتنيس بلاس العديد من التمارين بما في ذلك ركوب الدراجات واليوجا والجري على جهاز الجري والتجديف والرقص والمزيد، وهناك برنامج مدمج للمبتدئين تمامًا، ويمكن للمستخدم تحديد التدريبات بناءً على مدتها، وتقول أبل إنها تخطط لإضافة تمارين جديدة كل أسبوع.

الجدير بالذكر أن ما يجعل الخدمة مثيرة للاهتمام هو مدى ارتباطها الوثيق بساعة Apple Watch، وأثناء التمرين يمكن للمستخدم رؤية إحصاءاته، مثل: معدل ضربات القلب، أو السعرات الحرارية المحروقة على الشاشة، وتَعِد الشركة أيضًا بتقديم اقتراحات ذكية بشأن التدريبات التي يجب تجربتها.

وسوف يحصل عملاء Apple Watch الجدد بعد 15 سبتمبر/أيلول على خدمة Fitness+ لمدة ثلاثة أشهر مجانًا، بينما يحصل مالكو ساعات أبل الحاليون على تجربة مجانية لمدة شهر واحد، أما بالنسبة للأشخاص الذين يقومون بشراء Apple Watch Series 3 أو أحدث سيحصلون على ستة أشهر من Fitness+ مجانًا.

الاخبار العاجلة