ترامب عن تزوير الانتخابات: نطلب شجاعة وحكمة متخذي أهم قرار في تاريخ بلادنا

11 ديسمبر 2020آخر تحديث :
ترامب عن تزوير الانتخابات: نطلب شجاعة وحكمة متخذي أهم قرار في تاريخ بلادنا

أكد الرئيس الامريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، حصوله على دعم كبير في الولايات المتحدة التي شهدت تزوير في الانتخابات، معربا عن أمله في المسؤولين عن إدارة العملية الانتخابية بأن يتخذوا القرارات التي تحمي البلاد.

وغرد ترامب على حسابه بـ”تويتر”، قائلا: “هناك دعم هائل من جميع أنحاء البلاد.. كل ما نطلبه هو الشجاعة والحكمة من أولئك الذين سيتخذون أحد أهم القرارات في تاريخ بلادنا”.

كما وجه دونالد ترامب تساؤلا عن أخبار بايدن، قائلا: “لماذا لم تقدم وسائل الإعلام المزيفة ومكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة العدل تقريرًا عن أهمية بايدن قبل الانتخابات، لا بأس، لقد فزنا في الانتخابات على أي حال بـ 75.000.000 صوت”.

وأكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن المحكمة العليا في الولايات المتحدة أمامها فرصة لإنقاذ البلاد من عملية تزوير الانتخابات لصالح جو بايدن على حسابه، وغرد ترامب على حسابه الرسمي بـ”تويتر”، قائلا: “أمام المحكمة العليا فرصة لإنقاذ بلادنا من أكبر انتهاك للانتخابات في تاريخ الولايات المتحدة. 78% من الناس يعرفون أن الانتخابات كانت مزورة”.

وعبر الرئيس الأمريكى، المنتهية ولايته دونالد ترامب، عن سعادته لإعلان 17 ولاية أمريكية، الأربعاء، دعمها لدعوى قضائية أقامتها ولاية تكساس أمام المحكمة العليا الأمريكية لإلغاء نتائج انتخابات الرئاسة، وعلق قائلا: “رائع انضم ما لا يقل عن 17 ولاية إلى تكساس في القضية الاستثنائية لكشف أكبر تزوير انتخابى فى تاريخ الولايات المتحدة.. شكرا لكم”.

وأعلنت 17 ولاية أمريكية، أول أمس الأربعاء، دعمها لدعوى قضائية أقامتها ولاية تكساس أمام المحكمة العليا الأمريكية لإلغاء نتائج انتخابات الرئاسة، وأقامت ولاية تكساس دعوى قضائية أمام المحكمة العليا الأمريكية، في محاولة لإلغاء نتائج التصويت في 4 ولايات خسرها الرئيس دونالد ترامب أمام الرئيس المنتخب جو بايدن في إطار مسعى لإلغاء الآثار المترتبة على نتيجة الانتخابات.

الاخبار العاجلة