الرجوب يبحث مع وزيرة الصحة آخر مستجدات الوضع الوبائي في جنين

16 ديسمبر 2020آخر تحديث :
الرجوب يبحث مع وزيرة الصحة آخر مستجدات الوضع الوبائي في جنين

بحث محافظ جنين أكرم الرجوب، اليوم الأربعاء، مع وزيرة الصحة مي كيلة، آخر مستجدات الوضع الوبائي في ظل ارتفاع منحى الإصابات ونسبة الوفيات بفيروس كورونا المستجد في المحافظة .

وأطلع الرجوب، الكيلة، على الاحتياجات الصحية ومتابعة وضع المؤسسات الصحية فيها ورفع قدرتها الطبية الخدماتية مع اقتراح تخصيص مستشفى جديد لعلاج مرضى كورونا، بعد أن أصبح مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي عاجزا عن استقبال الحالات المصابة نتيجة عدم توافر أسرة كافية لمرضى كورونا الذين يحتاجون لعناية مكثفة.

وأكد ضرورة التزام كافة المواطنين والمنشآت بالإجراءات الوقائية حفاظا على صحتهم من تفشي فيروس كورونا، مشددا على أن المنحى الوبائي في المحافظة بتصاعد مستمر.

وقالت الكيلة في حديث لـ”وفا”، إن الهدف من الزيارة الإطلاع على الأوضاع الصحية في ظل الجائحة، وارتفاع حالات الإصابات في جنين والتي أصبحت عالية جدا، ونسبة أشغال الأسرة أصبحت عالية، وجئنا اليوم لدراسة رفع الخدمات الصحية لمرضى الكورونا والعمل على توفير كافة الإحتياجات لنتمكن من التغلب على هذه الجائحة.

وشارك في اللقاء الذي عقد في مقر المحافظة، مدير مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي، وسام بكر، ومدير صحة جنين  وسام صبيحات، ومفتي قوى الأمن محمد صلاح، وأمين سر إقليم فتح، عضو مجلسها الثوري عطا أبو ارميلة، وعضو المجلس الثوري وفاء زكارنة.

وقامت الكيلة والمحافظ، بجولة تفقدية وإطلعت على الواقع الصحي والإحتياجات اللازمة خاصة لمكافحة الجائحة.

ورافق الوزيرة في جولتها كمال الشخرة، واسامة النجار، ومدير عام المستشفيات نجي نزال، ووكيل الوزارة أسعد الرملاوي، وعدد من المدراء العامين فيها.

الاخبار العاجلة