بعودة هازارد للتدريبات.. ريال مدريد لأول مرة بدون إصابات هذا الموسم

16 ديسمبر 2020آخر تحديث :
بعودة هازارد للتدريبات.. ريال مدريد لأول مرة بدون إصابات هذا الموسم

خاض إيدين هازارد أول حصة تدريبية مع ريال مدريد بعد إصابته الشهر الماضي في إطار الاستعداد لمواجهة إيبار خارج أرضه يوم الأحد المقبل في الدوري الإسباني ليكون بذلك لا يوجد مصابون في النادي الملكي لأول مرة منذ بداية الموسم.

وخاض الدولي البلجيكي التدريبات الجماعية مع اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا أمام أتليتيك بيلباو من أجل التعافي.

وفاز ريال مدريد بصعوبة على عشرة لاعبين من أتلتيك بيلباو لكن انتصر في نهاية المطاف 3-1 يوم الثلاثاء بفضل هدفين من كريم بنزيما ليتساوى في رصيد النقاط مع ريال سوسيداد متصدر الليغا.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن ريال مدريد أعلن إصابة مهاجمه البلجيكي هازارد في الفخذ خلال الخسارة أمام ألافيس أواخر الشهر الماضي ليغيب ثلاثة أسابيع عن الملاعب.

وتدرب هازارد وماريانو دياز بشكل طبيعي مع الفريق، بينما خاض لوكا يوفيتش ومارتن أوديغارد جزءا من التدريبات الجماعية، ليصبح الفريق لأول مرة هذا الموسم بدون إصابات حاليا.

وغاب هازارد البالغ من العمر 29 عاما عن 36 مباراة بسبب إصابات مختلفة مع ريال مدريد ولعب أول مباراة له هذا الموسم في نهاية اكتوبر/ تشرين الأول بسبب إصابة في الكاحل، كما أصيب بفيروس كورونا الشهر الماضي.

وبعد أن عانى في نهاية سبتمبر/أيلول من الإصابات ومشاركات متقطعة مع الفريق غاب عن آخر خمس مباريات لريال مدريد، الذي خسر الأولى (أمام شاختار في دوري الأبطال) قبل أن يحقق الانتصار في أربع مباريات متتالية في أفضل مسيرة له في الموسم.

وبغض النظر عن مشاركة هازارد أمام إيبار يوم الأحد المقبل، يمكن مشاركة يوفيتش، الذي لم يلعب لدقائق مع مدريد منذ الثامن من مايو/آيار الماضي بعد غيابه لفترة طويلة بسبب إصابته بكوفيد-19 ثم تعرضه لإصابة في العضلات.

الاخبار العاجلة