الكشف عن مواصفات جهاز كمبيوتر سامسونغ المحمول “Galaxy Chromebook 2”

22 ديسمبر 2020آخر تحديث :
الكشف عن مواصفات جهاز كمبيوتر سامسونغ المحمول “Galaxy Chromebook 2”

أفادت شائعات سابقة بأن شركة سامسونغ الكورية الجنوبية تعمل على متابعة جهاز Chrome OS المتميز الذي تم الإعلان عنه في كانون الأول/ يناير، واليوم تم الكشف عن جهاز Galaxy Chromebook 2 الجديد.

وفي تسريب جديد، كشف المسرب الشهير ”Evan Blass“ عن جهاز الكمبيوتر المحمول Galaxy Chromebook 2 القادم من سامسونغ، حيث تظهر عودة اللون البرتقالي الفريد من نوعه للشركة في تصميم يبدو للوهلة الأولى متطابقا مع جهاز Galaxy Chromebook، ولكن تمت إعادة ترتيب المنافذ في الواقع، ويظهر اللون البرتقالي الساطع الآن على كلا الجانبين وسطح الكمبيوتر المحمول.

وأضاف ”Evan Blass“ أن الجهاز يأتي بمنفذ USB-C على الجانب الأيسر، ومقبس سماعة الرأس قياس 3.5 مم، وخزانة الصوت، وفتحة بطاقة microSD.

ويوجد منفذ USB-C آخر على الجانب الآخر، لكن الباقي مخفي، وفي الجزء الأمامي من التصميم يمكنك أيضا رؤية أن زوايا مسند راحة اليد مسدودة تماما.

كما يظل الإطار المحيط بالشاشة ضئيلا للغاية باستثناء الجزء السفلي، ولا يزال النصف العلوي نحيفا جدا، وبالطبع، لا يزال اثنان في واحد مع شاشة تعمل باللمس وقائمة قلم معروضة على رف نظام التشغيل Chrome.

وقد بلغت تكلفة جهاز Galaxy Chromebook الأول 999 دولارا أمريكيا، وهو أحد أغلى الخيارات التي يمكنك الحصول عليها إذا كنت ترغب بشراء كمبيوتر محمول يعمل بنظام التشغيل Chrome OS من غوغل.

وهناك الكثير من أجهزة Chromebook اللائقة التي تقارب نصف السعر أو أقل، بما في ذلك جهاز Pixelbook Go الخاص بغوغل حيث تبلغ تكلفته 650 دولارا.

ومن المحتمل أن تكشف سامسونغ رسمياً عن جهاز Chromebook 2 في الأسابيع القليلة المقبلة.

الاخبار العاجلة