وقفة تضامنية مع الأسير المضرب عن الطعام جبريل زبيدي

2020-12-30T21:02:41+02:00
2020-12-30T21:06:03+02:00
الشأن المحليرئيسي
30 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
وقفة تضامنية مع الأسير المضرب عن الطعام جبريل زبيدي

نظمت حركة “فتح” اقليم مخيم جنين، والقوى الوطنية والإسلامية في المخيم، مساء اليوم الأربعاء، وقفة دعم واسناد مع الأسير المضرب عن الطعام لليوم الـ19 على التوالي جبريل زبيدي احتجاجا على تحويله للاعتقال الإداري.

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية والشعارات المطالبة بإطلاق سراح الأسير زبيدي، وشقيقه عضو المجلس الثوري زكريا، وكافة الأسرى المضربين عن الطعام.

وألقي خلال الوقفة كلمات لأمين سر إقليم حركة “فتح” في جنين عطا أبو ارميلة، وفعاليات ومؤسسات المخيم ألقاها ضياء أبو وعد، وعامر السعدي في كلمة الكادر التنظيمي وفعاليات ومؤسسات جنين، وكلمة القوى الوطنية والإسلامية أسامة حروب، وكلمة الأسرى المحررين المحرر وصفي قبها، الذين نددوا بإقدام سلطات الاحتلال على تحويل الأسير زبيدي إلى الاعتقال الإداري، مؤكدين ضرورة تفعيل التضامن مع الأسرى.

ودعا المتحدثون كافة أحرار العالم للوقوف إلى جانب الحركة الأسيرة، التي تتعرض لشتى أنواع الانتهاكات من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

وأكدوا الالتفاف حول القيادة التي تواجه المخططات والمؤامرات الإسرائيلية- الأميركية، مع انتشار وباء كورونا، مشيدين بالدور النضالي لعائلة الأسير زبيدي التي قدمت الشهيد طه ووالدته، وشقيقهم الأسير عضو المجلس الثوري زكريا.

كلمات دليلية
رابط مختصر