ابرز عناوين الصحف الرياضية

رياضة
7 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
ابرز عناوين الصحف الرياضية

شكل فوز برشلونة أمام أتلتيك بلباو بتألق كبير للثنائي ميسي وبيدري وحسم يوفنتوس لقمة الدوري الإيطالي أمام ميلان وإقصاء أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني من كأس ملك إسبانيا أمام فريق كورنيا من الدرجة الثالثة العناوين الأبرز للصحف الرياضية العالمية الصادرة اليوم الخميس.

كما اهتمت الصحف بتأهل مانشستر سيتي لنهائي كأس رابطة المحترفين على حساب جاره مانشستر يونايتد وتطورات قضية تجديد عقد سيرجيو راموس في ريال مدريد ونتائج رالي دكار 2021 المقام في السعودية.

ونستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

2021-01-ErFWjwHXcAAwN5b

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على مفاجأة الدور الثاني من كأس ملك إسبانيا وإقصاء أتلتيكو مدريد أمام كورنيا المنتمي للدرجة الثالثة وكتبت:“ كورنيا مسار مزدوج ”.

كما تحدثت عن فوز برشلونة في لقاء مؤجل من الدوري الإسباني أمام أتليتك بلباو وكتبت:“ مارسيلينو يصطدم بميسي وبيدري ”.

الصحيفة اهتمت بنتائج مرحلة رالي دكار 2021 والذي يقام في السعودية وعودة درينثي لاعب ريال مدريد السابق لإسبانيا للعب في فريق من الدرجة الثالثة.

2021-01-3625918b-dd0b-4859-acdf-d7323db6dfc9_media-libre-aspect-ratio_default_0

سبورت

ركزت الصحيفة على فوز برشلونة أمام أتلتيك بلباو 3-2 في لقاء مؤجل من الدوري الإسباني وتألق الثنائي بيدري وميسي وكتبت :“ ملوك وسحرة ”.

كما تحدثت عن إقصاء أتلتيكو مدريد من كأس ملك إسبانيا على يد كورنيا المنتمي لدوري الدرجة الثالثة وكتبت:“ قنبلة: كورنيا يقصي أتلتيكو مدريد من الكأس ”.

الصحيفة اهتمت بانتقالات برشلونة وكتبت:“ كارليس ألينا ينتقل معارا لخيتافي حتى نهاية الموسم ”.

كما اهتمت بفوز برشلونة للسيدات على إسبانيول برشلونة 5-0 في لقاء تاريخي بالكامب نو.

2021-01-ErFiAkTW4AEy495

موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على فوز برشلونة 3-2 أمام أتلتيك بلباو في لقاء مؤجل من الدوري الإسباني وتألق الثنائي ميسي وبيدري وكتبت:“ ملوك وسحرة ”.

كما تحدثت عن إقصاء أتلتيكو مدريد أمام كورنيا المنتمي للدرجة الثالثة من كأس الملك وكتبت:“ كورنيلازو ”.

الصحيفة اهتمت بنتائج لقاءات كأس الملك وفوز برشلونة للسيدات بدربي برشلونة أمام إسبانيول برشلونة 5-0 ونتائج المرحلة الجديدة من رالي دكار 2021 المقام بالسعودية.

آس

ركزت الصحيفة على إقصاء أتلتيكو مدريد من الدور الثاني من كأس ملك إسبانيا أمام كورنيا المنتمي للدرجة الثالثة وكتبت:“ كورنيلازو ”.

كما تحدثت عن فوز برشلونة خارج ملعبه على أتلتيك بلباو 3-2 في لقاء مؤجل من الدوري الإسباني وكتبت:“ ميسي وبيدري يحكمان الكاتيدرالية ”.

الصحيفة اهتمت بقضية تجديد عقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد وكتبت:“ تخفيض الرواتب 10 في المائة تبعد راموس.

كما اهتمت بنتائج المرحلة الجديدة من رالي دكار 2021 المقام في السعودية.

2021-01-ErFUKbUXEAIPdsc

الصحافة البريطانية

ميرور سبورت

ركزت الصحيفة على تأهل مانشستر سيتي لنهائي كأس رابطة المحترفين على حساب جاره مانشستر يونايتد في نصف النهائي 2-0 وكتبت:“ جون ستونز الصخرة ”.

كما اهتمت بأخبار واين روني اللاعب السابق لمانشستر يونايتد والذي يلعب حاليا ويدرب فريق ديربي كاونتي.

2021-01-ErFZ9AYVkAYVMqZ

ذا صن

ركزت الصحيفة على إقصاء مانشستر يونايتد من نصف نهائي كأس رابطة المحترفين على يد جاره مانشستر سيتي بالخسارة في نصف النهائي 2-0 وكتبت:“ جون ستونز يسجل للمرة الأولى منذ أكثر من 3 سنوات وأولي جونار سولشاير يعاني من حسرة نصف النهائي ”.

2021-01-gazzettafc_nazionale_web-Big07-01

الصحف الإيطالية

لاغازيتا ديلي سبورت

ركزت الصحيفة على فوز يوفنتوس في لقاء القمة أمام ميلان 3-1 في الدوري الإيطالي وكتبت:“ تشعر وأنها يوفنتوس ”.

كما تحدثت عن هزيمة أنتر ميلانو أمام سامبدوريا وكتبت:“ إنتر ميلان يتمسك بلوكاكو ”.

2021-01-equipe-07-01

الصحف الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة على نتائج لقاءات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى وكتبت عن فوز أولمبيك ليون أمام لانس 3-2 وابتعاده في الصدارة وحيدا :“ الأسد انطلق ”.

كما كتبت عن تعادل باريس سان جيرمان أمام سانت إيتيان 1-1 في أول لقاء للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو :“ بوكيتينو لديه عمل كبير “ وعن فوز أولمبيك مارسيليا أمام مونبلييه 3-1 كتبت:“ أولمبيك مارسيليا ما زال في السباق ”.

كلمات دليلية
رابط مختصر