أسعار الذهب في فلسطين

اقتصاد
12 يناير 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
أسعار الذهب في فلسطين

يقدم لكم موقع صدى الاعلام جديد أسعار الذهب، اليوم الثلاثاء 12 يناير كانون الثاني 2021، في السوق المحلي الفلسطيني لجميع الأعيرة المتاحة داخل السوق، بعملتي الشيكل الاسرائيلي والدولار الأميركي.

وشهدت تغييرات جديدة في الأسعار بكل عياره(24،22،18،14،12،عيار) ً وفقا للتغيرات في السوق العالمية في سعر جرام الذهب، فيما يلي جدول مفصل لـ أسعار الذهب اليوم في فلسطين الثلاثاء.

9e5a2407-93fd-4992-a097-72f405a763bd.jpg

والتغيرات في الحياة السياسية في الولايات المتحدة الامريكية أدت إلى انخفاض سعر الدولار بشكل كبير خلال الايام الماضية وبدوره يؤدي إلى ارتفاع سعر الذهب.

يرجع ارتفاع أسعار الذهب أو انخفاضها على عاملين أساسيين العامل الأول هو سعر برميل النفط و العامل الثاني هو سعر الدولار، فكلما ارتفع سعر برميل النفط ارتفعت معه أسعار الذهب وكلما انخفض سعر الدولار الأمريكي كلما زادت أسعار الذهب،

يذكر أن الذهب من أهم الاستثمارات المربحة للشخص، حيث يمكن من خلالها استثمار الأموال الخاصة، لأنه معدن ثمين، ويشار إلى أن الذهب يعتمد على عاملين أساسيين، سعر برميل النفط العالمي وسعر الدولار، فكلما انخفض سعر الدولار ارتفع الذهب، كذلك اذا ارتفع سعر برميل النفط ارتفع سعر الذهب.

كلمات دليلية
رابط مختصر