رسميا.. نانت يعلن رحيل الجزائري مهدي عبيد للنصر الإماراتي

29 يناير 2021آخر تحديث :
رسميا.. نانت يعلن رحيل الجزائري مهدي عبيد للنصر الإماراتي

أعلن نادي النصر الإماراتي تعاقده رسميًا مع الجزائري مهدي عبيد قادماً من نادي نانت الفرنسي.

وأصدر نادي النصر بيانًا قال فيه: ”شركة النصر لكرة القدم تتعاقد مع اللاعب الدولي الجزائري مهدي عبيد قادماً من نادي نانت الفرنسي بعقد يمتد لمدة موسم ونصف، على أن يتم تسجيله بدلاً من اللاعب الأوزبكي دوستونبك خامداموف“.

كما أكد ريمون دومينيك المدير الفني لنانت الفرنسي رحيل لاعب الوسط الجزائري الدولي مهدي عبيد عن الفريق إلى النصر الإماراتي، رسميا، وذلك حسب تصريحاته لموقع النادي الرسمي على الإنترنت.

وقال دومينيك في مؤتمر صحفي يوم الجمعة قبل استضافة موناكو يوم الأحد في الدوري: ”مهدي لم يعد هنا. لقد رحل. عندما يحدث مثل هذا في اللحظة الأخيرة يكون الأمر محرجًا بعض الشيء لأنه يجبرنا على إعادة التنظيم، وإيجاد حلول أخرى. على الموجودين هنا إظهار قدراتهم“.

وأضاف المدرب الفرنسي المخضرم: ”يمكننا فعل أي شيء في هذه الوظيفة، لكنني أدركت أن الأمر بين ما يريده المدربون وما يقرره الوكلاء هناك عالم آخر. في هذه اللحظات وزن اللاعب والوكيل أقوى من كل شيء.. لدينا هدف محدد هو استبدال رحيل مهدي، ليست أولوية لكن إذا وجدنا لاعبا مناسبا أكثر أو أقل سنقرر“.

وقالت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية الشهيرة إن عبيد، البالغ عمره 28 عامًا، سافر إلى دبي حيث توصل لاتفاق مع النصر مقابل 1.5 مليون يورو.

وخاض لاعب ديغون السابق 18 مباراة في الدوري الفرنسي منذ بداية موسم 2020-2021، ويشارك بانتظام منذ وصول المخضرم دومينيك إلى مقاعد بدلاء نانت.

وقد شارك عبيد أساسيا في الخسارة بهدفين نظيفين خارج الديار أمام ميتز في الدوري الفرنسي يوم الأحد الماضي، وسيرحل تاركا الفريق في المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة، متقدما بفارق ثلاث نقاط فقط عن مناطق الهبوط.

وتلقى النصر خسارة كبيرة يوم الجمعة بثلاثة أهداف نظيفة على أرض الجزيرة، في افتتاح الدور الثاني للدوري الإماراتي للمحترفين، ليظل في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

الاخبار العاجلة