محافظ طولكرم يبحث مع وزير الحكم المحلي مجدي الصالح عدداً من القضايا

2 فبراير 2021آخر تحديث :
محافظ طولكرم يبحث مع وزير الحكم المحلي مجدي الصالح عدداً من القضايا

بحث محافظ طولكرم عصام أبو بكر مع وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح، عدد من القضايا على مستوى المحافظة.

جاء ذلك خلال إستقبال الوزير الصالح بدار المحافظة، بمشاركة وفد من وزارة الحكم المحلي، وبحضور مدير عام الحكم المحلي بطولكرم م. إياد خلف، و رئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، والجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.

ورحب المحافظ أبو بكر بالوزير الصالح، مشيراً إلى مجموعة من الإحتياجات والمشاريع، وعلى رأسها رفع القدرة الكهربائية بطولكرم ومتابعة هذا الملف مع الجهات ذات العلاقة.

وثمن المحافظ أبو بكر دور وزارة الحكم المحلي والجهود التي تقوم بها، مؤكداً على ما تقوم به البلديات والمجالس المحلية من جهد وعمل في خدمة المواطنين.

وقدم المحافظ أبو بكر شرحاً عن إستمرار الجهود التي تقوم بها لجنة الطوارئ للحد من تفشي فيروس كورونا، وإتخاذ الإجراءات الوقائية لمواجهة هذا الوباء والتغلب عليه.

بدوره أشار الوزير الصالح إلى حالة الشراكة والتعاون مع المحافظة، وجميع المؤسسات الشريكة، مستعرضاً البرامج والجهود والمشاريع التي تقوم بها وزارة الحكم المحلي في خدمة المواطنين.

وأوضح الوزير الصالح بأن الجولة في محافظة طولكرم تأتي في إطار اللقاءات والمتابعات الميدانية والجولات على البلديات والمجالس المحلية، والإطلاع على قضايا المواطنين وإحتياجاتهم.

الاخبار العاجلة