محافظ طولكرم يتسلم تقرير إنجازات لجنة زكاة طولكرم المركزية لعام ٢٠٢٠

الشأن المحلي
3 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
محافظ طولكرم يتسلم تقرير إنجازات لجنة زكاة طولكرم المركزية لعام ٢٠٢٠

تسلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر من رئيس لجنة زكاة طولكرم المركزية غازي الحاج قاسم ، تقرير إنجازات اللجنة لعام ٢٠٢٠ والذي تضمن عمل اللجنة والبرامج التي نفذتها خلال العام الماضي.

وأثنى المحافظ أبو بكر على جهود لجنة الزكاة، وما تقوم به من عمل مستمر للوصول للعائلات المعوزة والمحتاجة، مشيداً بهذا النشاط والذي يتضمن سجلاً مهماً من الأنشطة والعمل الدؤوب بالوصول إلى كل من يحتاج المساندة والمساعدة، مؤكداً على الدور الذي يبذله رئيس اللجنة والطاقم لتحقيق هذه الإنجازات والبرامج والمشاريع التي تقوم عليها لجنة الزكاة بطولكرم.

و قدم غازي الحاج قاسم ملخصاً للمحافظ أبو بكر عن إنجازات اللجنة وأعمالها خلال العام الماضي، بما يشمل المساعدات العينية والنقدية، ورعاية الأيتام، والوصول للعائلات الفقيرة والمعوزة، وعمل لجنة الزكاة على المضي قدما بالمسيرة التعليمية لمدارس الإسراء النموذجية ورياضها، وغيرها من المشاريع التي تشرف عليها اللجنة.

وأشاد الحاج قاسم برعاية المحافظ أبو بكر ودعمه للجنة الزكاة، ومؤازته المستمرة، مشيراً إلى حالة التعاون والشراكة مع جميع المؤسسات والداعمين والمتبرعين، لمواصلة عمل لجنة الزكاة وتحقيق المقاصد الشرعية للزكاة.

رابط مختصر