تياغو جالاردو نجم إنترناسيونال يوافق على الانتقال إلى الهلال‎

Lamees02
رياضة
5 فبراير 2021آخر تحديث : الجمعة 5 فبراير 2021 - 11:05 مساءً
تياغو جالاردو نجم إنترناسيونال يوافق على الانتقال إلى الهلال‎

كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي الهلال أنهى اتفاقه مع البرازيلي تياغو جالاردو لاعب إنترناسيونال البرازيلي؛ لتمثيل ”الزعيم“ خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشرت صحيفة ”الرياضية“ السعودية تقريرًا أشارت فيه إلى أن إدارة الهلال نجحت في الحصول على موافقة قاطعة من اللاعب لتمثيل الفريق بدءاً من فترة الشتاء، التي يُغلق فيها سوق الانتقالات بعد ثلاثة أيام.

فيما لا تزال المحادثات مستمرة مع إدارة ناديه البرازيلي لإنهاء التعاقد رسمياً.

ويرغب الهلال في شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب مع النادي البرازيلي المقدرة بعامين، فيما سيكتفي الأزرق بالإعارة في حال استمرار مغالاة إنترناسيونال في مبلغ بيع العقد، حسبما أشارت الصحيفة.

كما يرغب حامل لقب الدوري السعودي في الاستعانة بخدمات نجم إنترناسيونال لتدعيم حملته في الدفاع عن اللقب، بعد أن شهدت الأسابيع الماضية تراجعاً كبيراً في النتائج.

ويعاني الهلال من غياب صانع الألعاب التقليدي، وهو المركز الذي يجيد جالاردو اللعب فيه خلف المهاجمين، إضافة إلى قدراته الواضحة في تسجيل الأهداف، إذ حل في المرتبة الثالثة بين هدافي الدوري البرازيلي بـ16 هدفاً في الموسم الماضي.

ويرغب إنترناسيونال البرازيلي في بيع عقد اللاعب بمبلغ لا يقل عن 8 ملايين يورو، رغم أن قيمته السوقية لا تتجاوز مليونين ونصف المليون يورو، بحسب موقع ”ترانسفير ماركت“.

رابط مختصر